الكلاسيكو مدريدي ورقم مُرعب لهالاند.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع  winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار في صباح اليوم الأحد 11 نيسان/ أبريل، وأبرزها حسم فريق ريال مدريد مواجهة الكلاسيكو الإسباني أمام برشلونة، ورقم مرعب لللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند في الدوري الألماني، بالإضافة إلى رسالة الواتساب التي حسمت انتقال اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى النادي الملكي.. إليكم التفاصيل

شاهد.. ريال مدريد سيد الكلاسيكو

تغلب ريال مدريد على ضيفه برشلونة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء الكلاسيكو الذي استضافه ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مساء اليوم السبت 10 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإسباني. (التفاصيل كاملة)

هالاند يصل لرقم قياسي مُرعب في الدوري الألماني!

تمكن مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينغ هالاند، من تسجيل رقم قياسي في الدوري الألماني، خلال فوز فريقه أمس السبت، 10 أبريل/ نيسان، على شتوتغارت بنتيجة 3 ـ 2، حيث وصل إلى سرعة 36.04 كيلو متر/الساعة، في إحدى الهجمات المرتدة خلال المباراة. (التفاصيل كاملة)

رسالة واتساب حسمت انتقال فينيسيوس لريال مدريد وليس برشلونة

كشفت رسالة عبر تطبيق "واتساب"، كيف حسم اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2017، حيث كان التنافس على أشده بين النادي الملكي ومواطنه برشلونة للحصول على خدمات اللاعب الشاب. (التفاصيل كاملة)

إصابة فاسكيز وفالفيردي تؤرق زيدان قبل مواجهة ليفربول

تحوم الشكوك حول إمكانية استفادة فريق ريال مدريد من جهود لاعبيه الإسبانيلوكاس فاسكيز والأوروغواني فيدي فالفيردي في مواجهة فريق ليفربول  المهمة الأربعاء المقبل14أبريل/نيسان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إصابتهما خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة مساء السبت التي انتهت بفوز الملكي 2-1. (التفاصيل كاملة)

من دون نجميه.. ليكرز يتغلب على نتس القوي في عقر داره

فاجأ لوس أنجليس ليكرز المنقوص بسبب الإصابات بروكلين نتس القوي على أرضه وهزمه 126-101، السبت في الدور المنتظم من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. (التفاصيل كاملة)

شارك: