الكشف عن وجهة كهربا بعد رحيله "المنتظر" عن الأهلي المصري

2021-11-26 18:45
أرشيفية- محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي المصري في طريقه للعودة إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح الأهلي المصري، يقترب من الانتقال مُعارا إلى أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


ووفقا لما أورده برنامج "أخبار أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن كهربا يعمل حاليا على تجهيز عرض سعودي من أجل تقديمه لإدارة الأهلي، وسط توقعات بإمكانية خروج اللاعب على سبيل الإعارة خلال المرحلة القادمة، بالتزامن مع ابتعاده "شبه المُطلق" عن الحسابات الأساسية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للشياطين الحمر.

ولا يحظى كهربا بفرص اللعب المُنتظمة مع الأهلي المصري، وقد خرج من قائمة الفريق في المباريات الأربع الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ماذا قدّم محمود عبد المنعم "كهربا" خلال تجربته الممتدة مع الأهلي المصري؟

يقضي كهربا موسمه الثالث تواليا مع الأهلي، وخلال 62 مباراة خاضها رفقة الشياطين الحمر، تمكن اللاعب صاحب الـ 27 عاما من تسجيل 17 هدفا وصناعة 9 أخرى.


وأسهم كهربا في تتويج الأهلي بخمسة ألقاب (لقبان في دوري أبطال إفريقيا، لقب واحد في الدوري المصري الممتاز، لقب واحد في كأس مصر، لقب واحد في كأس السوبر الإفريقية)، إلى جانب الظفر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020"، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ويمتد تعاقد كهربا مع الأهلي حتى يونيو/ حزيران 2024، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 1.2 مليون يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".


يُذكر أن كهربا سبق أن خاض تجربة رفقة اتحاد جدة السعودي (2016-18)، وفيها لعب الدولي المصري 53 مباراة بقميص العميد، مُسجلا 24 هدفا، وقد تُوج مع أصفر جدة بلقبي كأس ولي العهد موسم 2016-17 وكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2017-18.

شارك: