الكشف عن موقف بيرتراند تراوري من اللحاق بمواجهة تونس

2022-01-26 22:14
بيرتراند تراوري (وسط) يعود لتدريبات بوركينا فاسو قبل 3 أيام من مواجهة تونس في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى جاهزية بيرتراند تراوري، نجم منتخب بوركينا فاسو، للحاق بمواجهة تونس المُنتظرة، والمُزمع إقامتها مساء السبت القادم (29 يناير/ كانون الثاني) ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.


ووفقا لما أورده موقع "Africa Foot United" المهتم بأخبار كرة القدم الإفريقية، فإن تراوري غاب عن التدريبات الجماعية لمنتخب بوركينا فاسو أمس الثلاثاء 25 يناير؛ بسبب معاناته من إصابة صغيرة.


وشدد الموقع على جاهزية تراوري (26 عاما) للانخراط في تدريبات بوركينا فاسو بدءًا من مساء اليوم الأربعاء 26 يناير، تحضيرا للمباراة ضد تونس، والمُحدد إقامتها على أرضية ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة غاروا الكاميرونية.

ويمثل تعافي تراوري نبأ سارا لمنتخب بوركينا فاسو، بقيادة المدرب الوطني كامو مالو، والذي يأمل في تجاوز عقبة تونس وبلوغ الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا 2021.


وبات مُتوقعا أن يقود تراوري الخط الأمامي في تشكيلة بوركينا فاسو ضد تونس التي قدمت عرضا مذهلا، بحسب محللين، لتهزم نيجيريا في دور الـ 16 بعد بداية بطيئة في المسابقة القارية.


يُذكر أن تراوري سجل هدفا وصنع آخر خلال 4 مباريات خاضتها بوركينا فاسو في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، وقد كان جزءًا من تشكيلة الخيول التي فازت بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في النسخة الـ 31 من البطولة في الغابون 2017.

شارك: