الكشف عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

2022-09-26 16:04
أيام معدودة تفصلنا عن كلاسيكو الدور الأول من الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت شبكة "DAZN" الإسبانية، اليوم الإثنين، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والمُقرر إقامتها لحساب الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2022-23.

وتُقام مباراة الدور الأول من الدوري الإسباني هذا الموسم 2022-23 بين ريال مدريد وبرشلونة في ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، وذلك يوم الأحد 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2022. 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وقررت رابطة الليغا أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع من مساء يوم الأحد (16 أكتوبر) بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة. 

بيان الإعلان عن موعد الكلاسيكو

إقامة مباريات الكلاسيكو نهارًا، وليس ليلًا، بات شيئًا مُعتادًا مؤخرًا من قبل الرابطة الإسبانية، وذلك بسبب فارق التوقيت مع دول شرق آسيا، حيث ترغب الرابطة في جذب أكبر عدد من المشاهدات لكلاسيكو الأرض. 

وكانت مباراة الكلاسيكو، بين ريال مدريد وبرشلونة، في الدوري الإسباني قد أقيمت نهارًا لأول مرة في موسم 2017-18، من خلال مواجهة الفريقين التي لُعبت في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2017؛ إذ بدأت المباراة في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

يُذكر أن ريال مدريد يحتل المرتبة الأولى بالدوري الإسباني ولديه 18 نقطة، ويأتي خلفه برشلونة بفارق نقطتين فقط برصيد 16 نقطة، بعد 6 جولات من انطلاق المسابقة المحلية. 

شارك: