الكشف عن موعد قمة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

2021-10-13 16:48
أرشيفية- الزمالك يستضيف الأهلي في الأسبوع الثالث من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز (facebook/ShobierOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عامر حسين، عضو رابطة أندية القسم الأول المصرية، عن تاريخ مباراة القمة بين فريقي الزمالك والأهلي، والمُزمع إقامتها بإطار الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وأُقيمت قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز أمس الثلاثاء (12 أكتوبر/ تشرين الأول)، وقد أسفرت عن قمة مبكرة تجمع الزمالك (حامل اللقب) بالأهلي (الأكثر تتويجا باللقب) لحساب الأسبوع الثالث، وهو ما يزيد من حماسة الجولات الأولى، ويضع ضغطا مُضاعفا على القطبين لتجنب فقدان أي نقاط بأول جولتين.

بدوره، قال عامر حسين في تصريحات اختص بها فضائية "أون تايم سبورتس 1" المصرية: "مباراة القمة؟ القرعة لم تكن مُوجهة، وليس هناك أي إمكانية لتأجيل المباراة؛ مع عدم امتلاكنا رفاهية الوقت هذا الموسم".


وأضاف حسين: "موعد المباراة؟ المباراة ستُقام أحد يومي 4 و5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل".

الدوري المصري الممتاز 2021-22.. انطلاقة مرتقبة وقمة مبكرة

تنطلق بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمها الجديد 2021-22 يوم 25 أكتوبر الجاري، ويدشن الزمالك حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة إنبي، بينما سيخوض الأهلي مباراته الأولى ضد الإسماعيلي في مقابلة مُنتظرة.


وكان الزمالك تُوج بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي 2020-21، وذلك للمرة الـ 13 في تاريخه، وحتما، سيأمل الفارس الأبيض في الاحتفاظ بالدرع المحلية للمرة الأولى منذ موسم 2003-04.


في المقابل، سيحاول الأهلي استعادة بطولته المُفضلة، والتي خسرها الموسم المنصرم 2020-21 بعد هيمنة دامت 5 مواسم متتالية، ويتسلح المارد الأحمر بصفقات قوية أبرمها خلال الميركاتو الصيفي الأخير أملا في استرجاع مكانته كبطل لكرة القدم المصرية.

شاهد.. عامر حسين يحدد موعد قمة الزمالك والأهلي في الدوري المصري
شارك: