الكشف عن موعد عودة ديبالا إلى الملاعب

2022-09-26 00:52
أرشيفية - لاعب نادي روما ومنتخب الأرجنتين باولو ديبالا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات باولو ديبالا، لاعب وسط نادي روما الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني، قريبًا من العودة إلى أجواء الملاعب، بعد الإصابة التي لحقت به مع ناديه في 18 سبتمبر/ أيلول الماضي، في أثناء الإحماءات قبيل انطلاق مواجهة روما وأتلانتا في الجولة 7 من الدوري الإيطالي.

ورغم الإصابة العضلية التي ألمّت بديبالا، قرر المدير الفني لمنتخب الأرجنتين اصطحاب اللاعب إلى معسكر المنتخب المُقام بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأشارت صحيفة "كورييري ديلّو سبورت" الإيطالية، إلى أن مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، أكد تعافي ديبالا من الإصابة وسيكون حاضرًا في المباراة الودية الثانية للأرجنتين أمام منتخب جامايكا، المقررة يوم الأربعاء المقبل بمدينة نيويورك.

وكان ديبالا قد غاب عن المواجهة الودية الأولى للأرجنتين خلال المعسكر الحالي، والتي تفوق فيها رفقاء القائد ليونيل ميسي على منتخب الهندوراس بنتيجة 3-0.

وبحسب متابعين، سيُسعد خبر تعافي ديبالا مدرب روما، البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يعوِّل على الأرجنتيني كثيرًا في مباريات الدوري الإيطالي، إذ سيلاقي نادي العاصمة الإيطالي إنتر ميلان بالجولة الـ 8 من "الكالتشيو" في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويُقدِّم الأرجنتيني بداية موسم جيدة مع نادي العاصمة روما في الدوري، إذ سجل 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين في 6 مباريات بالدوري، بالإضافة إلى تسجيله هدفًا واحدًا في الدوري الأوروبي.

ديبالا يقترب من العودة إلى الملاعب

ويستعد ديبالا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر برفقة الأرجنتين بعد 56 يومًا، وذلك من المجموعة الثالثة التي يلعب فيها منتخب التانغو إلى جانب منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.
 

شارك: