الكشف عن موعد عودة برشلونة إلى التدريبات الجماعية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 00:09
جانب من تدريبات برشلونة الإسباني السابقة ( Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سيعود نادي برشلونة للتدريبات الجماعية في العاشر من يوليو/تموز المقبل، وسيتدرب لاعبو الفريق الكتالوني في المدينة حتى التاسع عشر من نفس الشهر قبل بدء الفريق جولته للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسبما أعلن النادي اليوم الخميس.

وسيخضع في صباح العاشر من يوليو/تموز اللاعبون للفحوص الطبية المطلوبة، وفي مساء ذات اليوم سيخوض المدرب تشافي هيرنانديز المران الأول للبارسا لموسم 2023-2024.

وسيتدرب لاعبو برشلونة بمدينة (خوان غامبر) الرياضية حتى الـ19 من نفس الشهر، وهو اليوم الذي سيبدأ فيه الفريق جولته للولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض أربع مباريات ودية أمام خصوم آخرين من أوروبا.

وستكون المباراة الأولى في 22 يوليو/تموز أمام يوفنتوس الإيطالي في مدينة سانتا كلارا (كاليفورنيا)، والثانية في يوم 26 من نفس الشهر أمام أرسنال بمدينة لوس أنجلوس، والثالثة في 29 من يوليو/تموز أمام ريال مدريد في مدينة دالاس، والمباراة الرابعة والأخيرة ستكون في الأول من أغسطس/آب المقبل أمام ميلان في لاس فيغاس.

وتُوّج فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني بالموسم المنقضي 2022-23، وبلقب كأس السوبر الإسباني، وخرج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، كما ودّع بطولة كأس ملك إسبانيا والدوري الأوروبي.

شارك: