الكشف عن موعد تجديد عقد سعود عبد الحميد مع الاتحاد السعودي!

2021-10-06 11:05
المفاوضات مستمرة مع سعود عبد الحميد لاعب الاتحاد لتجديد عقده (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنتظر جماهير نادي الاتحاد، بفارغ الصبر، موعد الإعلان عن تجديد عقد اللاعب الشاب، سعود عبد الحميد، بعد مفاوضات مكثفة مع الإدارة الاتحادية خلال الفترة الماضية.

وكان سعود عبد الحميد، صاحب الـ22 عامًا، قد دخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد في أغسطس/آب الماضي، التي تتيح له التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

ويلعب سعود عبد الحميد في مركز الظهير الأيمن، ويُعتبر من الأعمدة الرئيسية في الاتحاد والمنتخب السعودي، ومن أفضل اللاعبين في مركزه ببطولة الدوري السعودي.

متى يتم الإعلان عن تجديد عقد سعود عبد الحميد مع الاتحاد؟

وبحسب مصادر مُقربة من نادي الاتحاد، فإن إعلان التجديد مع سعود عبد الحميد سيتم بعد انتهاء مشاركته الدولية مع المنتخب السعودي في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

تألق سعود عبد الحميد في مباراة الاتحاد والأهلي
 

ويلعب المنتخب السعودي مباراتين هامتين في التصفيات الآسيوية، حيث يلتقي يومي 7 و12 أكتوبر/تشرين الأول الجاري مع اليابان ثم الصين.

وقبل مواجهة المنتخب الياباني المقبلة، يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع منتخب أستراليا الأول لكرة القدم المتصدر بفارق الأهداف.

إدارة الاتحاد وافقت على شروط سعود عبد الحميد 

وكان اللاعب قد رفض في الفترة الماضية العديد من العروض من أجل تجديد عقده مع الاتحاد، حيث اشترط الحصول على الفئة الأولى من العقود.

وبحسب ما ورد، فإن إدارة الاتحاد وافقت على جميع شروط اللاعب الشاب، والتي يأتي في مقدمتها رغبته في التجديد لمدة 3 مواسم.

وصعد سعود عبد الحميد إلى الفريق الأول بنادي الاتحاد عام 2018، بعد أن تدرج في قطاعات  الناشئين، واستطاع اللاعب تقديم مستويات جيدة مع العميد، وخاض حتى الآن 82 مباراة بمختلف البطولات، وأحرز هدفين وصنع 9 أهداف أخرى.

لقطات ومهارات للاعب الاتحاد سعود عبد الحميد
شارك: