الكشف عن موعد انضمام المغربي أشرف داري إلى بريست الفرنسي

2022-07-21 20:05
أرشيفية- مدافع الوداد أشرف داري كان جزءًا من قائمة المغرب في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، مساء الخميس 21 يوليو/ تموز، عن موعد وصول النجم المغربي ولاعب نادي الوداد الرياضي، أشرف داري، إلى نادي ستاد بريست الفرنسي، بعد التوصل إلى اتفاق على التعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل نادي بريست لاتفاق مع نظيره المغربي الوداد الرياضي، بشأن التعاقد مع المدافع أشرف داري الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، وبات داري ينتظر تأشيرة دخوله إلى فرنسا، من أجل السفر وإجراء الفحص الطبي تمهيدا لإكمال انتقاله إلى ستاد بريست، بحسب ما أفاد به موقع "فووت ميركاتو".

وبعد اجتيازه الفحوصات الطبية، سيلتزم داري مع بريست بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026، وسيحصل نادي الوداد على 2.7 مليون يورو، بما في ذلك المكافآت، نظير انتقال مدافعه الدولي إلى بريست، وفقا للموقع الفرنسي، الذي توقع انضمام اللاعب إلى ناديه بصورة رسمية الأسبوع المقبل.

وانضم داري إلى أكاديمية الوداد الرياضي المغربي عام 2007، وتدرّج في الفئات السِنّيّة بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول عام 2017، واستُدعِيَ في العام التالي (2018) لتمثيل المنتخب المغربي عن طريق المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي يدرب المنتخب السعودي حالياً.

ويقول مراقبون إن المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب، البوسني وحيد حاليلوزيتش، يُحبذ الاعتماد على داري، الذي حصد جائزة أفضل مدافع في دوري أبطال أفريقيا 2022.

شارك: