الكشف عن موعد الكلاسيكو الأرجنتيني المقبل

2021-06-08 09:01
مواجهة مرتقبة بين بوكا وريفر في مارس المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة بطولة كأس رابطة المحترفين الأرجنتينية عن مواجهة مرتقبة بين الغريمين التقليديين، بوكا جونيورز وريفر بليت يوم 14 مارس/آذار المقبل، في إطار الجولة الخامسة من البطولة.

وتنطلق البطولة يوم 12 فبراير/شباط الجاري، بعد أن تم توزيع الفرق الـ26 على مجوعتين وبحسب مناطق جغرافية، وستشهد مباريات كلاسيكية تاريخية بين العديد من الأندية، لكن يتصدرها مشهد "سوبر كلاسيكو" بين بوكا وريفر. 

وتضم المجموعة الأولى كلا من: ريفر بليت، ألدوسيفي، أرجنتينوس جونيورز، أرسنال ساراندي، بانفيلد، قرطبة، كولون، إستوديانتيس، جودوي كروز، بلاتينسي، راسينغ كلوب، روزاريو سنترال وسان لورينزو. فيما تضم المجموعة الثانية: بوكا جونيورز، أتليتكو توكومان، خيمناستيك، هوراكان، ديفينسا، إندبندينتي، لانوس، نيويلز أولد بويز، باتروناتو، سارمينتو، تاليريس، أونيون وفيليز سارسفيلد.

وينص نظام البطولة على أن يتأهل أول أربعة فرق من كلا المجموعتين للدور ربع النهائي، بحيث يتقابل الأول مع الرابع والثاني مع الثالث، من أجل التأهل للدور نصف النهائي الذي يقام على أرض محايدة من مباراة واحدة، وهو ما ينطبق على المباراة النهائية، وسينال البطل تذكرة التأهل إلى بطولة كوبا ليبرتادوريس 2021 بغض النظر عن نتائجه في الدوري.
 


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: