الكشف عن كرة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 22:14
الكرة الرسمية لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت منصة "فوتي هيدلاينز" العالمية عن صور للكرة الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم 2023-24، وقالت المنصة المعروفة بتسريباتها الموثوقة للكرات والأقمصة الرسمية للأندية والمنتخبات، إن الكرة الجديدة ستُستخدم في دور المجموعات للمسابقة القارية.

وتظهر الكرة الجديدة في حلة تقليدية باللون الأبيض، مع إضافة النجمات باللون الأزرق، وحسب مراقبين، فإن الكرة تشبه إلى حد كبير تلك الكرة الكلاسيكية التي استُخدمت في خوض مباريات البطولة مع بداية الألفية الجديدة.

ويأتي الشعار الجديد لشركة "أديداس" الألمانية للمستلزمات الرياضية كجزء من التصميم الجديد لكرة دوري الأبطال، وحسب "فوتي هيدلاينز" أيضًا، فمن المُحتمل أن تُعرض الكرة الجديدة للبيع في بعض المتاجر هذا الصيف مقابل 150 يورو للكرة الواحدة.

وإلى جانب دور المجموعات، ستُستخدم الكرة الجديدة أيضًا في خوض التصفيات المؤهلة إلى البطولة الموسم القادم.

وتُختتم منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022-23 يوم الأحد المقبل 10 يونيو/ حزيران، وذلك بإقامة المباراة النهائية بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية.

ويحمل ريال مدريد الإسباني الرقم القياسي في مرات التتويج بدوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقبًا، أولها في موسم 1955-56، وآخرها الموسم الماضي 2021-22.

شارك: