الكشف عن جوائز الأفضل لشهري فبراير ومارس بالدوري القطري

2023-03-30 20:22
الأرجنتيني هرنان كريسبو المدير الفني لنادي الدحيل القطري (Getty/غيتي)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر عن أسماء الفائزين بجائزة أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل لاعب تحت 23 عامًا، خلال شهري فبراير/شباط ومارس/آذار في دوري نجوم QNB.

وذكرت مؤسسة دوري نجوم قطر أن اختيار الفائزين جاء وفقًا للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج شركة STATS المزود الرسمي للمسابقة بالإحصاءات.

وحصل نجم نادي السد، أكرم عفيف، على جائزة أفضل لاعب، بعد أن لعب مع السد 7 مباريات في بطولة الدوري بمجموع دقائق وصلت إلى 397 دقيقة، أحرز خلالها 5 أهداف.

وتوج الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب الدحيل بجائزة أفضل مدرب، وهي المرة الثانية على التوالي خلال الموسم الحالي التي يحصل فيها المدرب الأرجنتيني على الجائزة، التي سبق وفاز بها في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

ولعب الدحيل خمس مباريات في الدوري القطري خلال شهري فبراير ومارس، وحقق الفريق الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء واحد، وحصل على 13 نقطة، ويواصل تصدره لجدول الترتيب، كما سجل الفريق خلال هذه المباريات 13 هدفًا واهتزت شباكه 6 مرات.

وحصل اللاعب المغربي الشاب في صفوف المرخية أيوب عسال على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عامًا، حيث لعب مع المرخية 7 مباريات في بطولة الدوري بمجموع دقائق وصلت إلى 343 دقيقة.

وسجل أيوب عسال هدفين، بالإضافة إلى الأرقام والإحصاءات الأخرى التي تميز بها خلال الأسابيع السبعة في شهري فبراير ومارس، ويعتبر من اللاعبين الذين برزوا مؤخرًا مع نادي المرخية الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من الوكرة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

شارك: