الكشف عن جدول مباريات دور المجموعتين في كأس أوريدو 2022-2023

2022-09-09 02:10
كأس نجوم قطر لكرة القدم موسم 2022-2023 (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر مساء الخميس عن جدول مباريات دور المجموعات لبطولة كأس نجوم قطر "كأس أوريدو" لكرة القدم للموسم الكروي 2022-2023.

ما هي بطولة كأس أوريدو

تُعد بطولة " كأس أوريدو" إحدى البطولات التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر بمشاركة أندية الدرجة الأولى، وتُقام مباريات البطولة أثناء فترات توقف دوري النجوم، وتُجرى منافساتها بنظام المجموعات؛ حيث يتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين عن طريق القرعة، وذلك على أساس الترتيب في بطولة الدوري في الموسم السابق.

المجموعة الأولى

ضمت المجموعة الأولى في بطولة كأس أوريدو للموسم 2022-23 كلا من السد والوكرة وأم صلال والأهلي ونادي قطر والسيلية.

المجموعة الثانية

في المقابل، ضمت المجموعة الثانية كلا من الدحيل والعربي والغرافة والريان والشمال والمرخية.

نظام دور المجموعتين في بطولة كأس أوريدو

يتضمن جدول مباريات دور المجموعتين للبطولة 5 جولات، حيث تبدأ الجولة الأولى يوم 19 سبتمبر/ أيلول الجاري، بإقامة 3 مباريات للمجموعة الأولى؛ حيث يلتقي السد مع السيلية في مواجهة، تليها مباراة الوكرة مع نادي قطر، ثم مباراة أم صلال مع الأهلي.

وتختتم منافسات الجولة في اليوم التالي بإقامة 3 مباريات في المجموعة الثانية؛ إذ يلتقي الدحيل مع المرخية في مواجهة، تليها مباراة العربي مع الشمال، ثم مباراة الغرافة مع الريان.

وتُستكمل المنافسات وصولاً إلى الجولة الخامسة التي ستُقام يومي 14 و 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

السيلية البطل في آخر عامين

تُوِّج السيلية بلقب البطولة في العام الماضي للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على الوكرة (5-4) في نهائي مثير، ليحافظ السيلية على اللقب الذي حققه في العام قبل الماضي، والذي حصده بالتغلب على الريان في النهائي (2-0).

شارك: