2021-05-04

الكشف عن تفاصيل عقد مورينيو مع روما الإيطالي

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعود إلى إيطاليا عبر بوابة روما (Getty)
المصدر
winwin

نشرت شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الإيطالية، اليوم الثلاثاء 4 مايو/ أيار، تفاصيل عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع نادي روما.

 

وكان روما قد أعلن اليوم عن تعيين مورينيو (58 عامًا) مدربًا للفريق خلفًا لمواطنه المقال باولو فونيسكا، قبل يومين من إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.


المدرب الاستثنائي أقيل من تدريب توتنهام هوتسبير في الـ19 من شهر أبريل/ نيسان الماضي، بعد صدامات مع الإدارة برئاسة دانييل ليفي حول المشاركة في مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

 

تفاصيل عقد مورينيو مع روما

 

يمتد عقد مورينيو مع روما إلى 3 مواسم قادمة، براتب يبلغ 7 ملايين يورو سنويًا، مع ميزة "Decreto Crescita" وهو قانون جديد في إيطاليا يعفي الوافدين الجُدد إلى البلاد من نسبة كبيرة من الضرائب.

 

كما يتضمن عقد مورينيو مع الجيالوروسي بنودًا خاصة بالمكافآت حال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، تبلغ 3 ملايين، وفي حالة الفوز بمسابقة الدوري الإيطالي أو الكأس المحلي بمبلغ 5 ملايين.

 

وفي موسمه الأول مع نادي العاصمة الإيطالي سيحصل مورينيو على 16 مليون يورو، 9 ملايين من خزائن توتنهام كمبلغ فسخ العقد المبرم، إضافة إلى 7 ملايين قيمة راتبه الأساسي مع روما.
 

2021-05-12