الكشف عن تفاصيل المفاوضات بين ميسي وبرشلونة

2022-08-08 13:05
الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني سابقاً (Getty)

عمر علي

الفريق التحريري
Source
+ الخط -

كشف "راديو كتالونيا" الإسباني عن مفاوضات جادة تُجرى بين نادي برشلونة الإسباني ومهاجمه الأرجنتيني السابق ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل عودة اللاعب مرة أخرى للفريق الكتالوني.

وأكد المصدر نفسه أن هناك مفاوضات تُجرى بين مسؤولي برشلونة، وفريق عمل ميسي من أجل عودة اللاعب الأرجنتيني لنادي برشلونة في صيف عام 2023، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الطرفين يتجهان إلى الاتفاق على كل الأمور على أن ينضم النجم الأرجنتيني للفريق الكتالوني في الصيف القادم في عقد لعام أو عامين.

وأوضح المصدر أن هدف خوان لابورتا، رئيس النادي، هو أن ينهي النجم الأرجنتيني مسيرته الكروية في ملعب "كامب نو"، والذي تألق فيه كثيرًا أثناء وجوده مع البارسا طوال 17 عامًا.

تفاصيل الاتفاق بين برشلونة وميسي

ورحل ميسي عن برشلونة صيف العام الماضي إلى نادي باريس سان جيرمان، وذلك عقب فشل نادي برشلونة في تجديد تعاقده نظرًا للقيود الاقتصادية التي كانت موضوعة على النادي بسبب حجم الرواتب التي لا تتناسب مع ميزانيته.

ولعب ميسي منذ انضمامه للفريق الفرنسي في صيف العام الماضي، 36 مباراة بينها مباراة كأس السوبر الفرنسي هذا الموسم واللقاء الافتتاحي في الدوري الفرنسي، وسجل 14 هدفًا وصنع 16 آخرين.

ويعد ميسي أحد أساطير نادي برشلونة، وذلك لكونه أكثر لاعب مشاركة في المباريات بخوض 776 مباراة رسمية مع الفريق، منذ مباراته الأولى أمام إسبانيول في الجولة السابعة من موسم 2004/2005، كما أنه الهداف التاريخي للنادي، بتسجيله 672 هدفًا رسميًا.

شارك: