الكشف عن تفاصيل استضافة السعودية لكأس السوبر الإسباني

2022-10-25 14:38
أرشيفية- من تتويج ريال مدريد بلقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الإسبانية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقرر إقامة السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية في الفترة من 11 وحتى 15 يناير/ كانون الثاني من العام المقبل 2023، وذلك بمشاركة 4 فرق، تمثل بطولتي الدوري الإسباني "لا ليغا" وكأس ملك إسبانيا، وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

ويشارك ريال مدريد، بطل الليغا الإسبانية، وبرشلونة، وصيف بطل الدوري الإسباني، وريال بيتيس، الفائز بكأس ملك إسبانيا، وفالنسيا الطرف الآخر في المباراة النهائية للكأس المحلية، بمنافسات النسخة القادمة من بطولة كأس السوبر الإسبانية.

وستشهد مسابقة السوبر الإسباني عودة اللاعبين المشاركين في كأس العالم 2022 في قطر، بعد جرعة كروية كبيرة، سيحصل عليها الكثير من عشاق كرة القدم.

وفي الوقت نفسه، فإن مسابقة السوبر ستشهد مشاركة اللاعبين الذين يمكن أن تتعاقد معهم الفرق الأربعة في فترة الانتقالات الشتوية قبل انطلاق البطولة.

وسيقام الدور نصف النهائي من مباراتين؛ الأولى بين ريال مدريد وفالنسيا، والثانية بين ريال بيتيس وبرشلونة، في حين سيذهب الفائز من كل مباراة للنهائي للعب على اللقب.

وذكرت الصحيفة أنه من المتوقع أن تقام المنافسات على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" في جدة، في حين لم يجر الإعلان عن المنافسات بصفة رسمية حتى الآن.

شارك: