الكشف عن بند سري في عقد نيمار الجديد مع سان جيرمان

2021-06-08 09:01
نيمار وقع عقداً جديداً مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "يونيفيرسو أون لاين" البرازيلي، اليوم الاثنين 10 أيار/مايو، عن بند سري في العقد الجديد الذي وقعه النجم الدولي البرازيلي، نيمار جونيور، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد الموقع البرازيلي أن البند السري في عقد نيمار ينص على استمراره في صفوف النادي الباريسي حتى صيف العام 2026، ثم يعود بعدها مباشرة إلى الدوري البرازيلي، على أن يدخل هذا البند حيز التنفيذ بداية من عام 2022.

ووقع نيمار (28 عاماً) السبت 8 أيار/مايو الحالي عقداً جديداً مع باريس سان جيرمان، ليضع بذلك حداً للشائعات التي تحدثت عن قرب عودته إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبدو أن نيمار حصل على وعود بتقوية المشروع الرياضي لباريس سان جيرمان، حيث تشير التقارير إلى أن المدير الرياضي للفريق، البرازيلي ليوناردو، يسعى لإقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانضمام إلى سان جيرمان حيث تربطه علاقة قوية بنيمار.

وكان نيمار قد أكد في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أنه يريد اللعب بجانب لونيل ميسي مجدداً الموسم المقبل، ويبدو أن حلمه ما زال في المتناول حيث لم يجدد ميسي عقده الذي ينتهي في حزيران/يونيو القادم مع برشلونة.

شارك: