الكشف عن القيمة المالية لعرض النصر السعودي لرونالدو

2022-11-27 20:49
كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عالمية عن قيمة العقد المُقدَّم من نادي النصر السعودي، لنجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة.

وأعلن رونالدو رحيله عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد اتفاق بالتراضي بين الطرفين، ليصبح لاعب حرًّا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت شبكة cbssports:" نادي النصر السعودي تَقدَّم بعرضٍ رسمي لرونالدو، لتمثيل الفريق لمدة ثلاثة مواسم، وهو العرض الرسمي الوحيد المُقدَّم للاعب لحد الآن".

وذكرت شبكة cbssports أن النصر السعودي قدّم إلى رونالدو عرضًا قيمته 225 مليون دولار لمدة ثلاثة مواسم، وأن النصر مهتم باللاعب أكثر من أي وقت مضى.

وأشارت الشبكة إلى أن النصر تَقدَّم بعرضٍ في الانتقالات الصيفية الماضية لرونالدو، وانطبق الحال على نادي الهلال السعودي؛ لكنه فضّل البقاء مع مانشستر يونايتد.

ويشارك رونالدو حاليًا مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها دولة قطر، منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وأصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ بطولة كأس العالم يسجل في خمس نسخ في البطولة أعوام 2006 و2010 و2014 و2018 و2022.

وسجل رونالدو هدفًا في لقاء البرتغال وغانا الذي انتهى بفوز منتخب بلاده بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي أقيم على استاد 974، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

شارك: