الكشف عن آخر تطورات صفقة سانشو بين دورتموند ويونايتد

2021-06-24 15:44
جادون سانشو قريب من مغادرة بوروسيا دورتموند هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن مانشستر يونايتد أبلغ بوروسيا دورتموند رسميا باستعداده دفع مبلغ 85 مليون يورو للحصول على خدمات الإنجليزي، جادون سانشو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

وأوضح رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أنه يجري التباحث بشأن الإضافات كجزء من المفاوضات بين اليونايتد ودورتموند للتوصل إلى اتفاق قريب.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق: "بوروسيا دورتموند لا يزال يطلب مبلغاً صافياً قدره 95 مليون يورو. الناديان في محادثات بشأن الإضافات"، مُشيراً إلى أن اللاعب أكد بوضوح أنه يريد الانتقال إلى مانشستر يونايتد.  

وأكد الإيطالي رومانو قبل أسبوعين أن نادي مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع وكيل جادون سانشو على الشروط الشخصية بعقد يمتد إلى عام 2026.

ويشارك سانشو حاليا مع منتخب إنجلترا الذي تصدر مجموعته في كأس أمم أوروبا 2020، وتنتظره مواجهة نارية أمام ألمانيا في ثمن النهائي، يوم 29 يونيو/ حزيران الجاري على ملعب ويمبلي.

وسجل سانشو 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة لزملائه في الموسم الماضي 2020- 2021، وأسهم في فوز دورتموند بكأس ألمانيا وحصوله على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

شارك: