"الكرة الذهبية ستكون من نصيبك".. غارسيا يسخر من فينيسيوس

2022-03-21 15:53
مهاجم ريال مدريد الإسباني، البرازيلي فينيسيوس جونيور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر نجوم برشلونة من خصمهم البرازيلي فينسيوس جونيور، على هامش فوز النادي الكتالوني في "الكلاسيكو"، الأحد 20 مارس/ آذار، على مضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مشادات كلامية اندلعت بين لاعبي برشلونة من جهة، وفينيسيوس جونيور من جهة أخرى، بعد حصول اللاعب البرازيلي على انفراد تام في الشوط الأول، لكنه فشل في التعامل مع الكرة قبل أن يدّعي السقوط أمام الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

وسارع جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة المخضرم، لتوجيه كلمات متسارعة إلى فينيسيوس جونيور، لكن رد الفعل الأكثر سخونة جاء من مدافع البلوغرانا الآخر إيريك غارسيا بعد سخريته الواضحة من لاعب ريال مدريد بالقول: "بعد هذا السقوط، أنت ستصبح المرشح الأبرز للكرة الذهبية الموسم المقبل".

ولم يتوقف الأمر عند لاعبي برشلونة؛ إذ شوهد تشافي المدير الفني للنادي الكتالوني، وهو يتحدث مع فينيسيوس جونيور الذي فشل بصورة كبيرة في تعويض غياب كريم بنزيمة المصاب عن "الكلاسيكو".


جدير بالذكر أن برشلونة حقق الفوز على أرض ريال مدريد برباعية نظيفة، أحرزها بيير إيميريك أوباميانغ "هدفين"، ورونالد أراوخو، وفيران توريس، ليرفع برشلونة رصيده إلى (54) نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند (66) نقطة محتفظاً بالصدارة.

شارك: