الكرامة وتشرين والجيش يتنافسون على لقب بطل الشتاء

2021-06-08 09:01
لقطة من لقاء تشرين والكرامة في الموسم الماضي (Facebook)
Source
+ الخط -

يسدل الستار الجمعة، على مباريات ذهاب الدوري السوري لكرة القدم، بإقامة ست مباريات، أبرزها سيكون في اللاذقية على أرضية ملعب الباسل، ويجمع الكرامة المتصدر بـ28 نقطة، مع مضيفه تشرين صاحب المركز الثاني بـ27 نقطة، في مباراة ستحدد بشكل كبير من سيكون بطل الشتاء. 

فريق الجيش الذي يحتل المركز الثالث بـ27 نقطة، بفارق الأهداف عن تشرين سينتظر تعادل قطبي الصدارة، وفوزه على جبلة، ليعتلي جدول الترتيب للمرة الأولى هذا الموسم. 

حطين المُثقَل بالعقوبات المالية، وبغياب مدربه حسين عفش حتى نهاية الموسم بعقوبة اتحادية، سيحل ضيفاً على الوثبة في حمص، وسيحاول فريق الساحل استثمار انتصاره الأول في الجولة الماضية، بتحقيق الفوز خارج الديار على الوحدة الخامس. 

فريق الفتوة صاحب المركز الأخير، والذي عين همام حمزاوي مدرباً جديداً للفريق؛ ((وهو الخامس هذا الموسم)) بدلاً من المستقيل سائد سويدان، سيواصل بحثه عن الانتصار الأول هذا الموسم، حين يرحل إلى حلب لملاقاة الحرية صاحب المركز قبل الأخير، في مباراة النقاط المضاعفة. 

في بقية المباريات، يستضيف الحرجلة فريق الاتحاد، وتختتم مباريات المرحلة يوم السبت في دمشق، بلقاء الشرطة وضيفه الطليعة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: