الكبير بعد رحيله عن الرجاء: تحملت الكثير ولا أقبل التزييف

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 22:15
المدرب التونسي منذر الكبير (Facebook/RajaClubAthleticOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى المدرب التونسي منذر الكبير الأخبار التي قالت إنه قدم استقالته من مهمته مديرًا فنيًا لفريق الرجاء الرياضي المغربي، مشددًا على أنه لم يتعمد التغيب عن الحصص التدريبية للفريق البيضاوي دون مبرر.

وقرر مجلس إدارة نادي الرجاء الانفصال عن مديره الفني التونسي، الكبير، مستغلًا الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، والذي يسمح للنادي بإعفاء مدربه عبر تسديد مجموع راتب شهرين، كما ذكر مصدر خاص لـ"winwin".

وارتأت الإدارة الجديدة للنادي الأخضر، بقيادة محمد بودريقة، تغيير الطاقم الفني للفريق، بعد الفشل في المنافسة على لقبي الدوري المغربي للمحترفين، ودوري أبطال أفريقيا، فيما يواصل الرجاء دفاعه عن حظوظه في الفوز بكأس العرش؛ إذ يصطدم بغريمه الكلاسيكي الوداد الرياضي في الدور نصف النهائي.

وأكد الكبير في تدوينة على حسابه الشخصي بمنصة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، أنه يخضع حاليًا للراحة بسبب حالته الصحية، وتابع: "أنا اليوم في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي، وبتوصية من الأطباء المباشرين الذين اختارهم مسؤولو الرجاء مشكورين عندما دخلت المصحة منذ أيام".

وأضاف الكبير: "جاءت تصريحات الرئيس الجديد وإعلان إدارة الرجاء في بيانها بتاريخ 29 مايو/ أيار الماضي لتؤكد أسباب غيابي عن التدريبات، واحتياجي إلى فترة من الراحة، أدير من خلالها التدريبات التي سيشرف عليها المدرب المساعد خالد المولهي إلى حين شفائي من مرضي واستئنافي لنشاطي بشكل طبيعي". 

وتابع الفني التونسي توضيحه قائلًا: "تحملت مع الطاقم الفني في الأشهر الأخيرة ما لم يتحمله أحد، ولم نختر كلنا الحديث عن أشياء لا تشرف ناديًا نكن له ولجماهيره الاستثنائية كل التقدير.. أخلاقنا وثوابتنا جعلتنا كمجموعة متضامنة حريصة على الإيفاء بالالتزامات والعقود.. نعمل في صمت ويحدونا أمل انفراج الأوضاع، لكننا لن نقبل بتزييف حقائق ثابتة ومدعمة بالوثائق".

وختم الكبير تصريحاته قائلًا: "ستكون لي عودة بحول الله للحديث بتفاصيل أكثر عن وضعيتي، وعن وضعية كامل الإطار الفني، في الوقت المناسب".

يُذكر أن الكبير حصل على راتب شهر متأخر (44 ألف دولار أمريكي) من الإدارة السابقة للرجاء، إلى جانب قيمة الشرط الجزائي (88 ألف دولار)، ليغادر النادي بعد 9 أشهر من وصوله.

شارك: