"الكاف" يؤشر على ملاعب المغرب الأربعة بتصفيات مونديال قطر

2021-06-08 09:01
ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء (Twitter)
Source
+ الخط -

منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، الضوء الأخضر لـ4 ملاعب مغربية، من أجل إقامة مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022"، وذلك بعد استجابتها لجميع الشروط التي يفرضها دفتر تحملات الاتحاد الدُولي لكرة القدم "الفيفا".

حمل تطبيق winwin

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد رشح جميع ملاعبه الكُبرى لاستقبال مباريات التصفيات، ما عدا ملعب مدينة طنجة الكبير، بسبب أشغال الصيانة والتأهيل التي ستعرفها مرافقه.

وتم تأكيد جاهزية كل من ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، والذي يستضيف مباريات الغريمين الوداد والرجاء، ليكون على رأس قائمة المنشآت الرياضية الجاهزة لاستضافة مباريات التصفيات، إضافة إلى ملعب مراكش وأكادير، وأخيرا مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، والذي كان شاهداً على آخر ظهور لـ"أسود الأطلس"، بمرحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "كاميرون 2022".

ويقص منتخب المغرب لكرة القدم شريط الإقصائيات المونديالية في يونيو/حزيران المقبل، بملاقاة منتخب السودان، على أن يتم اختيار واحد من هذه الملاعب من طرف المدير الفني لـ"أسود الأطلس" لإقامة المواجهة الكروية.

ووضعت قرعة التصفيات الخاصة بكأس العالم "قطر 2022"، المنتخب المغربي في مجموعة تضم كلاً من منتخبات السودان، غينيا، غينيا بيساو.

يشار إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم وضع هدف العبور إلى العرس الكروي العالمي، ضمن أبرز الأهداف المُسطرة مع المدرب وحيد حاليلوزيتش.

شارك: