القوة الجوية يستعيد صدارة الدوري العراقي من الشرطة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 01:18
جانب من مباراة الشرطة والصناعة في الدوري العراقي الممتاز (facebook/AlshortaSC1932)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اُختتمت مساء الخميس 25 مايو/أيار، منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة أربع مباريات في بغداد والبصرة.

في المباراة الأولى، سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة مباراة الكرخ والديوانية التي أقيمت على ملعب "الشعب الدولي" في بغداد، حيث تقدم الكرخ أولًا عن طريق يوسف فوزي في الدقيقة (51) من ركلة جزاء، فيما عدّل الديوانية النتيجة عن طريق عبد القادر طارق في الدقيقة (93).

وبهذا التعادل، وصل الكرخ إلى النقطة 42 في المركز السابع، بينما بلغ الديوانية النقطة التاسعة في المركز الأخير.

وفي المباراة الثانية، قاد المهاجم السوري محمود المواس فريقه الشرطة للفوز على الصناعة بهدف دون رد في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير.

وسجل المواس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 42 من عمر المباراة، ليصل الشرطة إلى النقطة 61 في وصافة الدوري الممتاز، بينما توقف رصيد الصناعة عند النقطة 23 في المركز التاسع عشر. 

وفي ثالث المواجهات، حقق النفط فوزًا كبيرًا على نفط البصرة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الفيحاء". وتناوب على تسجيل ثلاثية النفط كل من منتظر محمد في الدقيقة (8) وحسن داخل في الدقيقة (29) وأحمد عبد الرزاق في الدقيقة (86).

بهذا الفوز بلغ النفط النقطة 27 في المركز الثامن عشر، فيما تجمّد رصيد نفط البصرة عند النقطة 36 في المركز الرابع عشر.

وفي ختام لقاءات اليوم، استعاد فريق القوة الجوية، الصدارة بتغلبه على نفط الوسط بهدفين لهدف، إذ تواجه الفريقان على ملعب "الشعب الدولي" في العاصمة بغداد. وسجل ثنائية الصقور كل من شريف عبد الكاظم في الدقيقة (21) ومهند عبد الرحيم في الدقيقة (60).

وحمل هدف نفط الوسط توقيع اللاعب لوكاس سانتوس في الدقيقة (36) الذي احتفل بطريقة عبر خلالها عن مناهضة العنصرية تضامنًا مع مواطنه البرازيلي نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور وحادثته مع البعض من جماهير فالنسيا.

وبهذا الانتصار وصل القوة الجوية إلى النقطة 62 مُستعيدًا الصدارة، بينما توقف رصيد نفط الوسط عند النقطة 33 في المركز الخامس عشر.

شارك: