القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإسبانيا في دوري أمم أوروبا

2022-09-26 11:41
أرشيفية- كريستيانو رونالدو خلال مباراة إسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية 2 يونيو/ حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتتح ملعب "بلدية دي براغا"، في مدينة براغا البرتغالية، أبوابه لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل بين البرتغال وإسبانيا، وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات مسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2022-23.

ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة الثانية بالمستوى الأول لدوري أمم أوروبا 2022-23، ولديه 10 نقاط، وذلك بعدما فاز في الجولة الخامسة على التشيك بنتيجة 0-4.

أما إسبانيا، التي هُزمت في الجولة الماضية أمام سويسرا بنتيجة 1-2، فتراجعت إلى المرتبة الثانية على سلم المجموعة؛ إذ توقف رصيدها عند 8 نقاط، بفارق نقطتين عن البرتغال المتصدرة.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإسبانيا في الجولة السادسة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022-23، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء.

متى موعد مباراة البرتغال وإسبانيا بدوري الأمم الأوروبية 2022-23؟

موعد مباراة البرتغال ضد إسبانيا في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية هو يوم غدٍ الثلاثاء.

ومن المُقرر أنّ تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإسبانيا بدوري الأمم الأوروبية 2022-23؟

لا توجد أي قناة عربية تقوم ببث مباريات دوري الأمم الأوروبية 2022-23 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بعد أنّ أُذيعت النسختين السابقتين من البطولة على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

وتُذاع مباريات النسخة الحالية من المسابقة في بعض القنوات الأوروبية فقط، مثل قناة "RAI 1" الإيطالية، و"RTL" الألمانية، و"L'Equipe" الفرنسية، وهذه القنوات غير موجودة على الأقمار العربية "نايل سات" و"سهيل سات" و"عرب سات".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة البرتغال وإسبانيا؟

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وإسبانيا، وجميع مباريات دوري الأمم الأوروبية 2022-23، من خلال "UEFA tv"، على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

بث مباشر لمباراة البرتغال وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

لا توجد الكثير من الخطوات لمشاهدة البث المباشر لدوري الأمم الأوروبية 2022-23؛ فبعد الضغط على الرابط أعلاه ستتحول إلى الموقع الناقل، وكل ما عليك هو التسجيل عليه لتتمكن من المشاهدة.

ستجد تطبيق الموقع أيضًا على متجر هاتفك الذكي باسم uefa.tv، وكل ما عليك هو تحميله، ومن ثم تسجيل الدخول بنفس الطريقة لمتابعة المباراة المهتم بها.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
البرتغال ضد إسبانياالثلاثاء 27 سبتمبر 2022،
20:45 مصر، 21:45 السعودية
غير مُذاعة عربيًاUEFA tv


تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: