القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء بالدوري السعودي 2023

2022-08-30 17:58
الهلال السعودي يسعى لتحقيق انتصاره الثاني تواليا في الدوري على حساب الفيحاء (twitter/Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي الفيحاء ضيفًا على نادي الهلال في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وذلك في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي 2022-2023.

افتتح الهلال الموسم الجديد بفوزٍ مستحق على نادي الخليج الصاعد حديثًا بهدفين دون رد، ليبدأ منافسة الحفاظ على اللقب بشكلٍ إيجابي لا يقل عن إنهائه الموسم الماضي.

على النقيض تمامًا، خسر نادي الفيحاء في مباراته الأولى بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، وذلك على يد نادي ضمك بهدفٍ دون رد.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء وتردداتها، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء الزعيم الثاني في الموسم الجديد.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي 2022-23 هو يوم الأربعاء 31 أغسطس 2022، الموافق 4 صفر 1444 هجريًا.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرته لبداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت الإمارات والثامنة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

حصلت مجموعة قنوات SSC على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، وهي الناقل الحصري للمسابقة، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة مجانًا بتقنية SD وباشتراك للمشاهدة بتقنية HD.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2023 هي القناة الأولى في المجموعة "SSC 1".


مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر

طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء من خلال خدمة البث المباشر عبر الإنترنت، وهي منصة شاهد الخاصة بشبكة MBC.

يذاع البث المباشر لقنوات SSC على المنصة السعودية، ويمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في شاهد VIP للمشاهدة بتقنية HD.

تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

قناة SSC 1 الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي موجودة على القمر الصناعي عرب سات، ويمكنك مشاهدتها من خلال التردد التالي..

تردد قناة بي إن الإخبارية على نايل سات

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/4

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: