القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا بدوري الأمم الأوروبية

2022-09-21 23:24
كريم بنزيمة نجم منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني (Getty)

أحمد رضوان

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف منتخب فرنسا على ملعبه التاريخي ستاد دو فرانس منتخب النمسا، في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022.

المنتخب الفرنسي سيدخل اللقاء بشعار الفوز أو التعادل في أسوأ الأحوال، وذلك للاقتراب من الاستمرار في المستوى الأول بالبطولة، حيث يقبع في قاع الترتيب بنقطتين من 4 مباريات لم يفز في أي منها.

على الجانب الآخر، سيكون منتخب النمسا هو منافس الديوك المباشر على تفادي الهبوط، وعليه الفوز لإرسال حامل لقب دوري أمم أوروبا للمستوى الثاني وضمان البقاء، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022، وكيفية مشاهدة البث المباشر.

ما موعد مباراة فرنسا والنمسا بدوري الأمم الأوروبية؟

موعد مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية هو يوم الخميس 22 سبتمبر 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا؟

كانت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" هي صاحبة حقوق إذاعة مباريات دوري الأمم الأوروبية في السابق، لكنها لم تحصل على الحقوق من جديد.

كذلك لم تحصل أي قناة عربية على حقوق مباريات دوري الأمم، ولن تذاع اللقاءات على أي شبكة في جميع أرجاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة فرنسا والنمسا؟

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة فرنسا والنمسا وجميع مباريات دوري الأمم الأوروبية 2022-23 من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA tv".

بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا بدوري الأمم الأوروبية

لا توجد الكثير من الخطوات لمشاهدة البث المباشر لدوري الأمم الأوروبية 2022، فبعد الضغط على الرابط أعلاه ستتحول إلى الموقع الناقل، وكل ما عليك هو التسجيل عليه لتتمكن من المشاهدة.

ستجد تطبيق الموقع أيضًا على متجر هاتفك الذكي باسم uefa.tv، وكل ما عليك هو تحميله ومن ثم تسجيل الدخول بنفس الطريقة لمتابعة المباراة التي تمهتم بها.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
فرنسا - النمساالخميس 22 سبتمبر 2022،
20:45 مصر، 21:45 السعودية
uefa.tvاستاد فرنسا
شارك: