القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم بالسوبر الأوروبي

2022-08-10 17:47
كريم بنزيما من تدريبات ريال مدريد قبل كأس السوبر الأوروبي 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد هلسنكي الأولمبي أبوابه لاستضافة مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت، وذلك في نسخة جديدة من كأس السوبر الأوروبي.

سيشارك نادي ريال مدريد باعتباره الفائز بدوري أبطال أوروبا 2022، وسيكون في مواجهته نادي آينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

ستكون هذه المشاركة الثامنة للملكي في السوبر الأوروبي، حيث سبق له المشاركة في سبع نسخ فاز بـ4 منها وخسر 3، أما فرانكفورت، فهذه المشاركة الأولى له في المسابقة.

لقاء منتظر لجميع عشاق كرة القدم في أنحاء العالم، وهنا نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت، وكيفية مشاهدة البث المباشر.

متى موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت؟

موعد مباراة ريال مدريد ضد آينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي هو اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 في ملعب هلسنكي بفنلندا كما ذكرنا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الدار البيضاء.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت؟

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لكأس السوبر الأوروبي وجميع المسابقات الأوروبية للأندية والمنتخبات، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت هي beIN SPORTS PREMIUM 1.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت؟

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الحاصلة أيضًا على حقوق نقل كأس السوبر الأوروبي في الوطن العربي من خلال البث المباشر عبر الإنترنت أيضًا.

ولمشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت اليوم عليك الاشتراك في الخدمة المخصصة لذلك في الشبكة القطرية، وهي بي إن كونكت "beIN CONNECT".

مَن معلق مباراة ريال مدريد ضد آينتراخت فرانكفورت؟

معلق مباراة ريال مدريد ضد آينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي 2022 هو حسن العيدروس، وهو معلق يمني الجنسية، بدأ مسيرته مع التعليق في 2005.

تخصص العيدروس في التعليق على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأسندت إليه عدة مباريات من دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي وغيرها من البطولات الهامة.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالمعلق
ريال مدريد - آينتراخت فرانكفورتالأربعاء 10 أغسطس 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN SPORTS PREMIUM 1حسن العيدروس


ما تردد القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم؟

توجد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي 2022 على القمرين الاصطناعيين سهيل سات ونايل سات.

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على سهيل سات:

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عامودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح: الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على نايل سات:

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح: الخطأ: 2/3

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: