ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت؟

2022-09-18 14:07
من تدريبات نادي الزمالك قبل مواجهة الذهاب أمام إيليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا 2023 (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل ملعب "أحمدو أهيدجو" في مدينة "ياوندي" الكاميرونية مواجهةً هامةً تجمع بين إليكت سبورت التشادي والزمالك المصري، في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه إيليكت سبورت، قبل مباراة العودة في العاصمة المصرية القاهرة يوم 25 سبتمبر/ أيلول المقبل، وذلك من أجل العبور إلى دور الـ32 المؤهل بدوره لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي إيليكت سبورت قد قرر في وقت سابق نقل مباراة الفريق أمام الزمالك للكاميرون؛ بسبب عدم الانتهاء من أعمال الصيانة بملعبه في تشاد.

وفي السطور التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة إيليكت سبورت والزمالك في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء.

موعد مباراة الزمالك وإيليكت سبورت

موعد مباراة إيليكت سبورت والزمالك في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا هو يوم الأحد 18 سبتمبر 2022، على ملعب "أحمدو أهيدجو".

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإيليكت سبورت

لم تعلن أي قناة حصولها على حق نقل مباراة إيليكت والزمالك حتى الآن، لكنها على الأرجح ستُبث عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، على غرار مباريات الأدوار ذاتها من البطولة في السنوات الماضية.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك وإيليكت سبورت

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة إيليكت سبورت والزمالك في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال موقع "كورة بلس" المصري.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
إيليكت سبورت ضد الزمالكالأحد 18 سبتمبر 2022،
17:00 مصر، 18:00 السعودية
ON TIME SPORTأحمدو أهيدجو


 تردد القنوات الناقلة لمباراة  الزمالك وإيليكت سبورت

توجد جميع قنوات "أون تايم سبورتس"، المُتوقع أن تنقل مباراة إيليكت سبورت والزمالك، على القمر الصناعي "نايل سات"، وتحمل القنوات الثلاثة للمجموعة المصرية نفس التردد.

تردد قنوات أون تايم سبورتس على نايل سات

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: رأسي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 5/6 
شارك: