ما القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا؟

2022-06-14 13:52
لقطة من مباراة كرواتيا وفرنسا (winwin وين وين)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل منتخب كرواتيا ضيفًا ثقيلاً على منتخب فرنسا في ملعب دو فرانس بالعاصمة باريس، وذلك في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022-23.

لم يحقق المنتخب الفرنسي أي انتصار حتى الآن في نسخة هذا العام من دوري أمم أوروبا، واكتفى بتعادلين من الثلاث مباريات الأولى، ليقبع في قاع المجموعة بنقطتين فقط.

المنتخب الكرواتي حقق انتصارًا واحدًا فقط من المباريات الثلاثة الأولى، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن النمسا، أما متصدر المجموعة فهو منتخب الدنمارك بـ6 نقاط.

لقاء منتظر لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وهنا نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا وكيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة بنكهة من الماضي وإعادة لنهائي كأس العالم 2018.

ما موعد مباراة فرنسا وكرواتيا؟

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 هو يوم الإثنين 13 يونيو 2022، الموافق 14 ذي القعدة 1443 هجريًا.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا؟

لا توجد أي قناة عربية تقوم ببث مباريات دوري الأمم الأوروبية 2022-23 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بعد أن أذيعت النسختان السابقتان على مجموعة قنوات بي إن سبورت.

لكن هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2022 موجودة على الأقمار الاصطناعية غير العربية، أبرزها:

  • Sport TV1 Portugal
  • Sky Sport Uno Italia
  • DAZN 2 Bar Deutsch HD
  • Sky Sport Football Italia
  • SuperSport Premier League
  • Nova TV Croatia

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة فرنسا وكرواتيا؟

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2022-23 من خلال "UEFA tv" على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA".

بث مباشر مباراة فرنسا وكرواتيا..

عند الدخول على الرابط أعلاه، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو أحد حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، وبعدها ستشاهد البث المباشر لمباراة فرنسا وكرواتيا مجانًا.

ستجد تطبيق الموقع أيضًا على متجر هاتفك الذكي باسم uefa.tv، وكل ما عليك فعله هو تحميله، ومن ثم تسجيل الدخول بنفس الطريقة لمتابعة المباراة المهتم بها.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

المباراةالموعدالبث المباشرالملعب
فرنسا - كرواتياالإثنين 13 يونيو 2022،
20:45 مصر، 21:45 السعودية
ملعب فرنسا
شارك: