القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان بكأس آسيا تحت 23

2022-06-19 13:57
المنتخب السعودي تحت 23 حسم تأهله إلى نهائي كأس آسيا بفوزه على أستراليا في نصف النهائي (Twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه الأنظار إلى ملعب باختاكور المركزي "ميلي ستاديوم" في العاصمة الأوزبكية طشقند، يوم الأحد 19 يونيو/ حزيران، لمتابعة مباراة السعودية وأوزباكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وجاء مشوار التأهل لنهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا صعبًا على المنتخب السعودي الأولمبي، حيث حلّ في مجموعة، وصفها مراقبون بـ"القوية"، إلى جانب اليابان والإمارات وطاجيكستان، ونجح "الأخضر" في التأهل متصدرًا للمجموعة الرابعة.

وفي دور الثمانية، تفوّق المنتخب السعودي الأولمبي على فيتنام بنتيجة 2-0، ثم حجز بطاقة عبوره إلى نهائي البطولة بفوز بالنتيجة ذاتها على أستراليا في الدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر، اعتلى المنتخب الأوزبكي صدارة المجموعة الأولى التي ضمّت تركمانستان وإيران وقطر، وفي ربع النهائي تفوق مستضيف البطولة بصعوبة على العراق (3-2) بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2)، ثم فاز على اليابان (2-0) في نصف النهائي.

وتُمثل بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا فرصةً ثمينةً للتعرف إلى أبرز المواهب الواعدة في الكرة الآسيوية، وتفتح أمامها الطريق، بحسب محللين، لخوض تجارب احترافية كبرى، وتمثيل المنتخبات الأولى في بلدانها.

وفي السطور التالية نتعرف إلى كل شيء عن مباراة السعودية وأوزباكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا؛ الموعد والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر، وتاريخ البطولة.

متى موعد نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا؟

موعد نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا بين السعودية وأوزباكستان، يوم الأحد 19 يونيو/ حزيران الجاري، وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية تحت 23 وأوزبكستان؟

حصلت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية على حقوق إذاعة كأس آسيا تحت 23، في جميع أنحاء الوطن العربي، وستكون القناة الناقلة لمباراة السعودية وأوزباكستان هي "beIN SPORTS AFC".

ومن داخل المملكة العربية السعودية، ستتمكن من مشاهدة لقاء الصقور ضد أوزباكستان من خلال قنوات "SSC"، وتحديدًا عبر القناة السابعة "SSC 7".

كيف تشاهد البث المباشر  لمباراة السعودية تحت 23 وأوزبكستان؟

شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حصلت أيضًا على حقوق البث المباشر لمباريات كأس آسيا تحت 23 عامًا عبر الإنترنت، وسيكون عليك الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت" لمشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية وأوزباكستان من خلال الشبكة العنكبوتية.

كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للقناة الناقلة لمباراة أوزباكستان ضد السعودية داخل المملكة "SSC 7"، من خلال الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشرالملعب
أوزبكستان - السعودية

الأحد 19 يونيو 2022،
16:00 السعودية، 15:00 مصر

SSC 7,
beIN SPORTS AFC
SHAHID VIP,
beIN CONNECT
إستاد ميلي

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزباكستان؟

توجد قناة "SSC 7" الناقلة لمباراة السعودية وأوزباكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا على القمر الاصطناعي "عرب سات" فقط، فيما توجد قناة بي إن آسيا "beIN SPORTS AFC" على القمرين سهيل سات ونايل سات.

القناةالقمرالتردد - الاستقطابالترميزالتصحيح

beIN Sports AFC HD

نايل سات12245 عمودي275002/3
سهيل سات11585 عمودي275002/3

SSC7 HD

عرب سات12418 أفقي275003/4

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: