القلق يسيطر على باريس سان جيرمان بسبب ليونيل ميسي

2021-11-08 12:17
ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي يعاني من إصابة (Getty)
Source
+ الخط -

يسيطر القلق والانزعاج على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب استدعاء نجمه ليونيل ميسي للمشاركة في المعسكر التدريبي لمنتخب الأرجنتين، استعدادا لمباراتي الأوروغواي والبرازيل، ضمن تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم قطر 2022.

وأكد موقع "onzemondial" الفرنسي، أن إدارة الفريق "الباريسي" قلقة من وضع ليونيل ميسي، خصوصا وأنه لا يزال يجد صعوبات في الاندماج داخل الفريق، بالإضافة إلى معاناته من الإصابة، قبل استدعائه لتمثيل منتخب بلاده، مشيرة إلى أن كل هذه العوامل تزيد من تعقيد وضع اللاعب والتزامه مع النادي.

ولم يلعب ليونيل ميسي إلا مباريات قليلة مع فريقه باريس سان جيرمان، إلا أنه في الطريق إلى الأرجنتين من أجل الانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة في مباراتي تصفيات كأس العالم، وهو الشيء الذي يزعج المسؤولين داخل الفريق الفرنسي.

 قلق باريسي بسبب ليونيل ميسي

رغم الإصابة.. ليونيل ميسي ولياندرو باريديس ينضمان لمنتخب الأرجنتين

وكان مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، قد قرر استدعاء لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي المصابين ليونيل ميسي ولياندرو باريديس، للانضمام إلى قائمة الفريق التي ستخوض مواجهتي الأوروغواي والبرازيل، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022. وطرحت دعوة اللاعبين تساؤلات عديدة خاصة وأنهما يعانيان من الإصابة.


وجاء قرار المدرب الأرجنتيني رغم إصابة اللاعبين وغيابهما مؤخرًا عن مواجهات فريقهما، ويتوقع تعافيهما بعد فترة التوقف الدولية، حيث يغيب باريديس عن مباريات سان جيرمان منذ 25 سبتمبر/ أيلول الماضي، ويعتقد النادي الفرنسي أن لاعبه لم يتعاف تمامًا وغير مؤهل لخوض المباريات في الفترة الحالية.

شارك: