2021-03-02

الفيصلي يسعى لاستعادة اللقب.. والسلط يبحث عن المفاجأة

الفيصلي يبحث عن لقب آسيوي ثالث (winwin)
يعقوب الحوساني مراسل winwin وين وين الأردن عمان رياضة كرة قدم

يعقوب الحوساني

عمان winwin
المصدر
winwin

بعدما منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأردن حق استضافة المجموعتين الثانية والثالثة في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، ارتفعت طموحات فريقي الفيصلي والسلط بالمنافسة على اللقب.


وقد تقدم الاتحاد الأردني بطلب متضمنًا كافة المتطلبات لاستضافة مباريات مجموعتي الفيصلي والسلط، ومنها تطبيق بروتوكول صحي مشدد، واتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل تحقيق السلامة العامة، وإخضاع جميع الفرق المشاركة لفحوصات كورونا بشكل دوري ومستمر، وقبل كل مباراة.

الفيصلي يسعى لاستعادة اللقب

يؤكد سامر الحوراني أمين سر النادي الفيصلي أن طموحات الفريق ارتفعت والإصرار زاد عند اللاعبين، لاستعادة اللقب الذي سبق أن ظفر به الفريق مرتين عامي 2005 و2006.


وأشار الحوراني خلال حديثه مع winwin أن مهمة التتويج باللقب الثالث من البطولة باتت أقل صعوبة من ذي قبل، خصوصا أن مباريات الدور الأول في البطولة تستضيفها العاصمة عمان.


وأكد أن إدارة النادي تعاقدت مع المدير الفني السوري حسام السيد لقيادة الفريق في الموسم المقبل مع جهازه التدريبي المعاون، وعززت صفوف الفريق بمجموعة متميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، من أجل الظهور بثوب جديد قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية.


وأضاف: "تعاقدنا رسميا حتى الآن مع المحترف اللبناني هلال الحلوة، إلى جانب اختبار محترفين أجانب لاختيار اثنين آخرين لتعزيز صفوف الفريق الذي سبق أن تعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين، وهم حارس المرمى عبد الله الزعبي، محمود مشعل، مجدي العطار، إبراهيم الخب، محمد أبو زريق، ورد البري، محمد طنوس".


وحل الفيصلي في المجموعة الثالثة إلى جانب تشرين السوري والسيب العماني والفائز من مباراة الملحق التي تجمع الأمعري الفلسطيني والكويت الكويتي.

الجزازي: نسعى لأن نكون مفاجأة البطولة

 

في الجانب الآخر، يرى المحامي مهند الجزازي أمين سر نادي السلط الأردني أن النادي يرتكز على جماهيره من أبناء مدينة السلط، وهم يعملون جنبا إلى جنب على قلب رجل واحد لتحقيق الإنجاز.

 

وأوضح الجزازي أن النادي يسعى لأن يكون مفاجأة البطولة من خلال المنافسة الحقيقة على اللقب، مبينا أن اتحاد الكرة قادر على تنظيم مباريات مجموعته الآسيوية.

 

واعتبر الجزازي خلال رده على استفسارات winwin أن استضافة الأردن للمباريات، منحت اللاعبين فرصة التخلص من عناء السفر والتنقل في هذه الظروف الصعبة بسبب جائحة كورونا.

 

وشدد الجزازي على أن وقوف اللاعبين مع إدارة النادي ومساهمتهم الدائمة في دعم الفريق على المستويين المادي والمعنوي؛ رفع من سقف الطموحات على المستويين المحلي والآسيوي. واعتبر أن مشاركة 3 أندية في البطولات الآسيوية يعد مكسبا كبيرا للكرة الأردنية، خصوصا على المستوى الفني الذي سينعكس إيجابا على المنتخب الوطني.

 

وجاء السلط في المجموعة الثانية إلى جانب فرق الأنصار اللبناني والمحرق البحريني ومركز شباب بلاطة الفلسطيني، وتقام منافسات دور المجموعات بنظام التجمع خلال الفترة من 25-29 مايو/أيار المقبل.

 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2021-04-13