الفوز الأول ليوفنتوس تحت قيادة بيرلو

2021-06-08 09:01
انتصار مهم ليوفنتوس في مستهل مشواره (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

حقق فريق يوفنتوس أول فوز له تحت قيادة مدربه الجديد أندريا بيرلو بعد تغلبه على ضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة (تابع تفاصيل المباراة) التي جمعتهما الأحد في أولى جولات دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو". وعلى ملعب (أليانز ستاديوم)، سجل لاعب الوسط السويدي ديان كولوسيفسكي أول هدف له مع يوفنتوس (13) والذي كان من صناعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الدقيقة (78) أضاف المدافع ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني للبيانكونيري. واختتم النجم البرتغالي رونالدو أهداف "السيدة العجوز" بعد إحراز الهدف الثالث (88). وبهذا الفوز، حقق اليوفي أول ثلاث نقاط في المسابقة جاء بها في الوصافة، بينما تذيل سامبدوريا الترتيب بدون نقاط.

وفي وقت سابق، نجح فريق ساسولو في التعادل أمام ضيفه كالياري إيجابيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب (مابي) (تابع تفاصيل المباراة). وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق اللاعب جيوفاني سيميوني (77)، وذلك قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق اللاعب مهدي بوربيعة (87). وبهذه النتيجة، حصد كل من كالياري وساسولو أولى نقاطهما في مشوار البطولة والتي حلّا بها في المركزين الخامس والسادس، على الترتيب.

شارك: