الفتوة يتوج بلقب الدوري السوري للمرة الثالثة في تاريخه

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 19:48
من احتفال لاعبي الفتوة خلال الفوز على المجد في ختام الدوري السوري الممتاز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوِّج فريق الفتوة بلقب بطولة الدوري السوري لكرة القدم، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى له منذ عام 1991؛ بتغلبه في ختام بطولة الدوري على فريق المجد بأربعة أهداف مقابل واحد، ليرفع الفتوة رصيده إلى 43 نقطة في صدارة جدول الترتيب. 

فرسان الدير بادروا إلى التقدم في النتيجة خلال الشوط الأول عبر اللاعب كرم عمران في الدقيقة الثالثة، لينتظر فريق المجد للتعديل في الدقيقة الثانية والخمسين عبر صياح نعيم، ليعود الفتوة لتأمين الفوز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والستين برأسية علاء الدالي، الذي أمّن النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والثمانين، قبل أن يختتم محمد عبادي الرباعية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. 

فوز الفتوة على المجد أدّى لهبوط الأخير إلى الدرجة الأولى، بتجمد رصيده عند اثنتي عشرة نقطة في المركز الحادي عشر، ليرافق فريق الجزيرة الذي هبط مسبقًا بعد انسحابه في بداية البطولة. 

فريق الاتحاد أهلي حلب -مُطارد الفتوة- لم يشفع له الفوز على تشرين بهدفين دون مقابل، والوصول إلى النقطة الحادية والأربعين في المركز الثاني.

وعن بقية النتائج، تعادل الطليعة مع ضيفه حطين بهدف لمثله، وحقق الوحدة الانتصار على حساب جبلة بهدف دون مقابل، فيما تختتم البطولة بمباراة ترتيبية بين فريقي الجيش والوثبة الأربعاء، على أرضية ملعب الفيحاء بدمشق.

شارك: