الغضب يسيطر على نجوم ميلان عقب السقوط المدوي أمام ليل

2021-06-08 09:01
إبراهيموفيتش بدا غاضبا عقب قرار استبداله في مباراة ليل (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى ميلان الإيطالي خسارته الأولى هذا الموسم وسقط بثلاثية نظيفة أمام ضيفه ليل الفرنسي، في المباراة التي أقيمت الخميس على أرضية ميدان "سان سيرو"، في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.


ولاقت خسارة ميلان ردود أفعال قوية، بالنظر للمردود المخيب الذي قدمته كتيبة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي خلال المواجهة، وترقب كثيرون إمكانية تأثر المشوار الناجح للروسونيري هذا الموسم بهذه الهزيمة المفاجئة.


وأظهر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، ردة فعل بدت غاضبة عقب قرار استبداله مع الدقيقة 62 لصالح زميله الكرواتي أنتي ريبيتش، وقد كانت النتيجة تشير إلى تقدم ليل بثلاثية بيضاء.


من جانبه، نقل البرازيلي ديوغو دالوت مدافع ميلان، إحباط الفريق إزاء النتيجة التي آلت إليها المباراة، مؤكد أهمية استعادة المجموعة للتوازن المطلوب، وتقديم أداء مغاير في المباراة القادمة.


وقال دالوت في حديثه لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "نحن محبطون، ارتكبنا أخطاء لا نفعلها عادةً. النتيجة ثقيلة جدا. لقد أعددنا جيدا للمباراة وشعرنا بالثقة، لكن للأسف أي شيء ممكن أن يحدث في كرة القدم. الآن نحن في حاجة للتعافي والقيام بردة فعل مباشرة".


بدوره، تحدث الإسباني براهيم دياز، مبرزا أهمية التحسن في المواعيد المقبلة، مؤكدا صعوبة تقبل الهزيمة بثلاثية نظيفة، كما حدث سهرة الخميس.


وقال دياز في تصريحاتٍ  أعقبت اللقاء: "لم نقدم مباراة رائعة، يجب أن نتحسن ونبقى مركزين في المباريات القادمة. يجب أن نواصل، من الصعب تقبل (خسارة) الليلة، علينا أن نبقي أقدامنا على الأرض ونستمر".

شارك: