الغرافة يتجاوز المرخية والعربي والدحيل يكتفيان بالتعادل

2022-09-14 02:16
لقطة من مواجهة الغرافة والمرخية في دوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الغرافة فوزًا هامًّا على ضيفه المرخية بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري نجوم قطر.

افتتح المرخية التسجيل عند الدقيقة (38) عبر المغربي إدريس فتوحي، ثم عَادَلَ الجزائري، ياسين براهيمي، النتيجة لصالح الغرافة في الدقيقة (56)، قبل أن يمنح مواطنه، إسحاق بلفوضيل، النقاط الثلاثة لصالح الغرافة بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة (63).

بهذه النتيجة، احتل الغرافة المركز الثالث في الترتيب بصورة مؤقتة برصيد (12) نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات، وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة، فيما تجمَّد رصيد المرخية عند (8) نقاط فقط، محتلًا المركز السابع من انتصارين وتعادلين وثلاثة هزائم.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الدحيل والسيلية

وفي المباراة الثانية، احتكم  الدحيل إلى التعادل الإيجابي (1-1) مع ضيفه السيلية، في المواجهة التي جمعتهما على استاد عبد الله بن خليفة.

افتتح السويدي، كارلوس ستراندبيرغ، التسجيل لصالح السيلية عند الدقيقة (46)، قبل أن يدرك ناصر اليزيدي التعادل لصالح الدحيل عند الدقيقة (83) من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة احتل الدحيل المركز الثاني مؤقتًا في دوري نجوم قطر برصيد (14) نقطة، جمعها من (4) انتصارات، وتعادلين وهزيمة واحدة، فيما واصل السيلية احتلال المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (4) نقاط من فوزٍ وتعادلٍ وخمس هزائم.

تعادلٌ جديدٌ بين أم صلال والعربي

وفي المباراة الثالثة، تعادل أم صلال مع ضيفه العربي بهدف لمثله في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة ذاتها من الدوري القطري.

افتتح عبد العزيز النصري التسجيل لصالح العربي في الدقيقة (40)، فيما أدرك البرتغالي، جواو كارلوس تيكسيرا، التعادل لصالح أم صلال عند الدقيقة (50).

وبهذه النتيجة واصل العربي تربُّعه على عرش دوري نجوم قطر برصيد (16) نقطة، جمعها من خمسة انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة واحدة، فيما احتل أم صلال المركز التاسع على سلم ترتيب المسابقة برصيد (7) نقاط جمعها من فوز وحيد وأربعة تعادلات وهزيمتين.

حالتا طردٍ في الأسبوع السابع

وشهدت المباريات الثلاثة إشهار حُكام اللقاءات بطاقتين حمراوين، جاءت الأولى في وجه لاعب المرخية، أيوب عزبي، في الدقيقة (90)، أمّا الثانية، فكانت من نصيب الإسباني، مارك مونييزا، مدافع العربي في الدقيقة (90) أيضًا.

من جانبه، يواصل الأنغولي جاسينتو مووندو دالا، لاعب خط وسط الوكرة التربع على عرش هدافي دوري نجوم قطر برصيد (6) أهداف، متقدمًا بفارق هدف عن الكيني مايكل أولونغا مهاجم الدحيل، والتونسي يوسف المساكني مهاجم العربي، والجزائري ياسين براهيمي حيث يمتلك الثلاثي (5) أهداف.

شارك: