الغرافة القطري يتعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز

2022-11-05 19:39
المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز حاملا قميص فريقه الجديد الغرافة القطري (twitter/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الغرافة القطري، اليوم السبت، تعاقده مع المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز، ليقود الفهود على مدار العام ونصف القادمين، خلفا للإيطالي أندريا ستراماتشوني.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الغرافة على "تويتر"، لقطات لمراسيم توقيع مارتينيز على عقده، قبل أن يعقب ذلك إقامة مؤتمر صحفي تم خلاله تقديم المدرب الجديد، والذي أجاب خلاله عن أسئلة وسائل الاعلام.

وقال مارتينيز في أول تصريح له بالمؤتمر الصحفي: "من خلال الحفاوة التي قوبلت بها هنا، أثق تماما بأن نظرة العالم لقطر ستختلف كثيراً عقب انتهاء كأس العالم 2022".

 وأضاف: "شرف كبير لي الانضمام للغرافة بما يملك من تاريخ كبير، وأعد بعودة الفريق للانتصارات. هدفي خلق الانسجام بين الجميع لاسترجاع هوية الفريق".

من جانبه، قال المسؤول الإعلامي عيد الملا في المؤتمر الصحفي: "سعداء بالتعاقد مع بيدرو بما لديه من سيرة ذاتية جيدة، وهو امتداد طبيعي لرؤية الإدارة برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني من أجل أن يعود الفهود مجددا لمنصات التتويج".

وكان آخر فريق أشرف مارتينيز على عارضته الفنية هو أولمبياكوس اليوناني، الذي قاده بين عامي 2018 و2022، وحقق معه لقب الدوري اليوناني مرتين، وكأس اليونان مرة واحدة.

ويوجد الغرافة حالياً في المركز الرابع على لائحة ترتيب فرق دوري نجوم قطر برصيد 12 نقطة وبفارق 4 نقاط عن العربي المتصدر.

وكان نادي الغرافة، أنهى يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي التعاقد مع الإيطالي أندريا ستراماتشوني، بعدما تولى قيادة الفهود منذ 2 يوليو/ تموز 2021.

شارك: