العين الإماراتي يتعاقد مع الأوكراني يارمولينكو من وست هام

2022-07-13 16:22
من إعلان نادي العين الإماراتي عن تعاقده مع اللاعب الأوكراني أندري يارمولينكو (alainclub.ae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العين الإماراتي، الأربعاء الموافق 13 يوليو/تموز، عن التعاقد مع النجم الأوكراني أندري يارمولينكو، قادمًا من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في صفقة تمتد حتى عام 2023.

وقال النادي الإماراتي في بيان رسمي: "أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم عن التعاقد مع "الدولي" الأوكراني، أندري يارمولينكو "32 عامًا" لمدة موسم واحد، قادماً من نادي وست هام يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز. وانضم اللاعب إلى قائمة "الزعيم"، وهو يحمل طموحات كبيرة في الدفاع عن شعار العين إلى جانب زملائه اللاعبين حتى نهاية موسم 2022-2023".

وأضاف النادي في بيانه: "بعد انتهاء إجراءات التعاقد، حرص اللاعب الأوكراني أندري يارمولينكو على ترك رسالة خطية لجماهير نادي العين، أعرب من خلالها عن سعادته وفخره واعتزازه بالانضمام لنادي العين، مؤكداً حرصه على إظهار روح القتال في الدفاع عن شعار ناديه الجديد، لتحقيق أهدافه على المستوى الشخصي والتي تتسق مع طموحات زملائه اللاعبين وتطلعات إدارة النادي الكبير، الأمر الذي يسعد الجماهير بكل تأكيد".

ويُعَدّ يارمولينكو أحد أهم الركائز الأساسية في قائمة المنتخب الأوكراني، كما أنه يتمتع بخبرة كبيرة اكتسبها من واقع لعبه في دوريات أوروبية عريقة، بدايةً بالدوري الأوكراني مروراً بالألماني وصولاً إلى الإنجليزي الممتاز.

مسيرة أندري يارمولينكو لاعب العين الإماراتي الجديد

خلال مسيرته مع دينامو كييف الأوكراني وبوروسيا دورتموند الألماني ووست هام يونايتد الإنجليزي، خاض يارمولينكو 457 مباراة في كل المسابقات مسجلا 157 هدفاً ومانحًا 107 تمريرات حاسمة.

واستطاع خلال مسيرته تحقيق 6 ألقاب جماعية كانت كلها مع دينامو كييف بواقع 3 ألقاب في الدوري الأوكراني ولقبين في كأس أوكرانيا ولقب وحيد في كأس السوبر الأوكرانية.

شارك: