العربي يهزم الغرافة ويؤمّن وصافته لدوري نجوم قطر

2023-03-13 23:54
من مباراة الغرافة والعربي في دوري نجوم قطر (Twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حافظ العربي على مركزه الثاني في دوري نجوم QNB لكرة القدم"QSL" بالفوز خارج قواعده على الغرافة بهدف نظيف 1-0، أمسية الإثنين، في مباراة مؤجّلة من الجولة العاشرة من المسابقة في موسمها الحالي 2022-2023.

ورفع العربي رصيده إلى 34 نقطة في الوصافة خلف الدحيل المتصدر بـ36 نقطة والذي يملك مباراة مؤجلة، في حين بقي الغرافة بالمركز السادس بـ23 نقطة.

أقيم اللقاء في أرضية ملعب "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة، وقد سجّل هدف المباراة الوحيد صانع الألعاب التونسي المخضرم يوسف مساكني من علامة الجزاء، في حين طرد حكم المباراة لاعب وسط العربي عبد الله معرفيه في الدقيقة (67).


ريمونتادا قطرية أمام الأهلي

في مباريات أخرى، ارتقى فريق قطر إلى الترتيب الرابع بعد أن حوّل تأخره بهدف نظيف أمام نظيره الأهلي إلى انتصار بنتيجة 3-1، ليصل قطر إلى النقطة رقم 26، مقابل تجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة في المركز السابع على اللائحة.

سجّل حسين كناني للأهلي في الدقيقة (44)، وانتظر الفريق القطراوي حتّى الدقيقة (72) عندما افتتح عدّاد أهدافه عبر المغربي بدر بانون، ثم أضاف القطري عيسى بالانجي الهدف الثاني في الدقيقة (77)، وقتل المباراة عمليًا الكاميروني راؤول دانزابي بالدقيقة الثامنة بعد التسعين.

وأنعش أم صلال آماله في البقاء بفوز صعب خارج ملعبه على الشمال بهدف نظيف من إمضاء القطري عادل السليماني في الدقيقة الثامنة بعد التسعين، حيث رفع أم صلال رصيده إلى 13 نقطة في المركز قبل الأخير، مقابل 14 نقطة للشمال بالمركز الـ14.

شارك: