العربي ينتزع التعادل وأم صلال يهتدي للفوز الأول

2021-06-08 09:01
جانب من مباراة أم صلال وقطر (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف العربي نقطة ثمينة عندما أدرك التعادل 2-2 أمام الوكرة في الدقيقة الخامسة من الوقب بدل الضائع للمواجهة المثيرة التي جمعتهما ضمن الجولة 5 من بطولة دوري نجوم قطر.

بعد شوط أول سبلي النتيجة، تغير الحال في الشوط الثاني الذي حفل بالإثارة، بدأت مع هدف الوكرة الأول الذي سجله خليفة سعد بالخطأ في مرمى فريقه، بعد أن حاول إبعاد عرضية محمد بن يطو (59). وعادل الإيراني مهرداد محمدي الكفة من تسديدة زاحفة ومن زاوية ضيقة داخل منطقة جزاء العربي، عجز الحارس سعود الخاطر عن صدها وستقرت في الشباك (72).

وزادت حالة التشويق في الدقائق الأخيرة، حين سجل الوكرة الهدف الثاني من عرضية مراد ناجي التي لعبها عمر علي برأسه لترتد من القائم ويجدها محمد بن يطو ويهز الشباك (88). وفي الوقت بدل الضائع  تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد VAR لتمنح العربي ركلة جزاء، سددها مهرداد بذكاء عن يمين الحارس الخاطر، مدركا التعادل للمرة الثانية (90+5).
 

ورفع العربي رصيده إلى 5 نقاط بعد أن حقق فوزه الأول في الجولة الماضية على أم صلال 2-1، فيما عزز الوكرة رصيده إلى 7 نقاط بعد أن خسر الأسبوع الماضي أمام الريان.

في المباراة الثانية، اهتدى أم صلال لطريق الفوز بعد تعادل وحيد وثلاث هزائم، وذلك عندما حقق فوزاً صعبا وثمينا على قطر 1-0 سجله إسماعيل محمود بعد أن تلقى عرضية مثالية من ناصر إبراهيم ليهز الشباك من مسافة قصيرة (75). ورفع أم صلال رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، بينما تواصلت معاناة قطر حين تلقى هزيمته الرابعة والثانية تواليا، ليبقى عند 3 نقاط فقط وبالمركز الحادي عشر.

شارك: