العربي يفوز على السيلية ويتصدر الدوري القطري مؤقتاً

2023-03-17 23:05
من لقاء العربي والسيلية في دوري نجوم قطر 2022-23 (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 تغلب العربي على السيلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت،اليوم الجمعة، على استاد حمد الكبير، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم QNB، ليتصدر جدول الترتيب مؤقتًا.

وتقدم السيلية بالهدف الأول في الدقيقة (8) عن طريق مهرداد کشمرزي، ورد عليه المحترف السوري في صفوف العربي، عمر السومة، بهدفين في الدقيقتين (32 و45)، قبل أن يسجل التونسي يوسف المساكني الهدفين الثالث والرابع للعربي في الدقيقتين (63 و84).

وصعد العربي لصدارة دوري نجوم QNB مؤقتا برصيد 37 نقطة من 17 مباراة، وبفارق نقطة عن الدحيل الوصيف والذي خاض 15 مباراة وسيلتقي غدًا السبت مع قطر، فيما بقى السيلية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 9 نقاط.

السد يقلب الطاولة على الشمال والغرافة يفوز على أم صلال

ولحساب الدولة ذاتها، قلب السد تأخره بهدف أمام الشمال إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على استاد حمد الكبير.

وتقدم الشمال بالهدف الأول في الدقيقة (3) عن طريق خوخي بوعلام لاعب السد بالخطأ في مرمى فريقه، وأدرك السد التعادل في الدقيقة (52) عن طريق اللاعب ذاته.

وعاد السد وسجل هدف التقدم الثاني في الدقيقة (73) عبر جناحه القطري أكرم عفيف، قبل أن يختتم بغداد بونجاح أهداف فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة (90).

بهذا الفوز، رفع السد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بدوري نجوم QNB، فيما بقي الشمال في المركز التاسع بعد أن تجمد رصيده عند 14 نقطة.

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، فاز الغرافة على أم صلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد ثاني بن جاسم.

وتقدم الغرافة بالهدف الأول في الدقيقة (35) عن طريق ياسين براهيمي من ركلة جزاء، وأضاف زميله أحمد الجانحي الهدف الثاني في الدقيقة (57)، وفي الدقيقة (90) سجل جواو تيكسيرا هدف أم صلال.

بهذا الفوز، رفع الغرافة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري نجوم QNB، فيما بقي أم صلال في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

شارك: