العربي يعود للصدارة والريان يحقق فوزه الأول في الدوري القطري

2023-01-06 00:24
من لقاء العربي والأهلي في نجوم قطر 2022-23 (qsl.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الدولي السوري عمر السومة فريقه العربي، لتحقيق فوز مهم وصعب على فريق الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد حمد بن خليفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري القطري دوري نجوم QNB 2022-23.

وترجم فريق الأهلي أفضليته في الشوط الأول بهدف سجله المحترف الأردني يزن النعيمات في الدقيقة (28)، بعد استغلاله خطأ مدافع العربي الذي حاول إعادة الكرة لحارس المرمى.

وفشل عمر السومة في إدراك التعادل للعربي في الدقيقة (33)، عندما انفرد بمرمى الأهلي بعد كرة بينية من التونسي يوسف المساكني، لكن السومة سدد الكرة في القائم الأيمن.

وتحسن أداء العربي في الشوط الثاني، ونجح عمر السومة في تعديل النتيجة في الدقيقة (79)، بعد أن وصلته كرة عرضية استلمها أمام المرمى الخالي وسددها في المرمى.

وعاد السومة وخطف هدف الفوز لفريق العربي في الدقيقة (87)، بعد أن وصلته الكرة من منتصف الملعب تقدم بها وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء في المرمى.

وصعد فريق العربي إلى صدارة الدوري القطري 2022-23، برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 10 نقاط في المركز الخامس.

الريان يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب السيلية

ولحساب ذات الجولة، حقق فريق الريان فوزه الأول في دوري نجوم QNB، بعدما تغلب على فريق السيلية بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على استاد حمد بن خليفة.

وسجل أسامة عبد الكريم الطيري الهدف الأول، بعد أن استلم كرة داخل منطقة الجزاء سددها في المرمى في الدقيقة (48)، ثم أضاف يوهان بولي الهدف الثاني لفريق الريان في الدقيقة (72).

بهذا الفوز، ارتقى فريق الريان إلى المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB، برصيد 4 نقاط، وهو ذات رصيد السيلية صاحب المركز الثاني عشر.

شارك: