العربي والدحيل يرفعان التحدّي قبل لقائهما بدوري نجوم قطر

2022-08-30 22:25
السوري عمر السومة لاعب العربي القطري (Twitter/ alarabi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تكتسي مواجهة العربي أمام الدحيل، والمقررة في الأربعاء 31 أغسطس / آب، في "قمة" الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر، على استاد خليفة الدولي، أهمية بالغة بالنسبة للفريقين.

ويسعى العربي للحفاظ على سجله المثالي في الموسم الجديد من البطولة، بينما يطمح الدحيل لإلحاق الهزيمة الأولى بمنافسه الذي يتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة.

ويحتل نادي العربي صدارة الدوري القطري برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، فيما يأتي الدحيل خامسا بـ7 نقاط.

عمر السومة: لا أشعر بالغربة مع العربي

أكد السوري عمر السومة، نجم العربي، ضرورة تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة أمام الدحيل، وأشار إلى أن زملاءه سهلوا من مهمة اندماجه، مؤكداً أنه يشعر كما لو أنه في بيته.

وقال السومة في مؤتمر صحفي: "اللاعبون أدخلوني سريعا في أجواء المجموعة، الأجواء هنا (في نادي العربي) إيجابية، من أول يوم لي مع الفريق لم أشعر بالغربة بينهم والأمور تسير بشكل جيد".

وتابع بخصوص اللقاء: "كل المباريات صعبة بالنسبة لنا، لا يوجد منافس سهل.. فريق الدحيل قوي ومنافس عنيد، من جهتنا نسعى دائماً إلى الفوز، والفريق في تطور من مباراة لأخرى".

وختم السومة تصريحاته بالقول: "أنا سعيد بالدعم الجماهيري منذ قدومي للدوحة، وهذا دافع قوي لتقديم الأفضل وإسعادهم (الجماهير) بالتسجيل وتحقيق الفوز للفريق في المقام الأول وتعزيز الترتيب في الدوري".

مدرب العربي يونس علي: لدى اللاعبين حافز لتقديم الأفضل 

من جانبه أكد يونس علي مدرب العربي، على جاهزية الفريق خلال مواجهة الدحيل، لمواصلة الانتصارات، والبقاء في صدارة ترتيب الدوري القطري.

وقال علي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مباراة الدحيل ستكون صعبة، بعد أن استعاد الأخير مستواه المعهود، ولكن هذا لا يمنع من التأكيد على أننا جاهزون للمباراة.. أهمية هذا اللقاء تكمن في النقاط الثلاث، ويجب الفوز".

وتابع: "المباريات الكبيرة تكون أسهل بالنسبة للمدرب، اللاعبون على أتم استعداد ولديهم حافز لتقديم أفضل ما لديهم والظهور بشكل جيد".

لاعب الدحيل عدلان قديورة : مواجهة العربي مثيرة

وصف الجزائري عدلان قديورة، متوسط ميدان نادي الدحيل، مباراة العربي بـ"المثيرة"، مؤكداً أن اللقاء يتطلب الكثير من الجهد والتركيز فوق الميدان.

وصرح قديورة: "سنواجه متصدر الترتيب، وهذا ما يمثل حافزا كبيرا وتحديا بالنسبة لنا، نحن نتطور كثيرا من مباراة لأخرى، ومباراتنا أمام العربي في غاية القوة والإثارة، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث".

دومينغو مساعد مدرب الدحيل يحذّر من المساكني والسومة

من جانبه أكد سبستيان دومينغو، مساعد مدرب الدحيل، صعوبة المباراة أمام العربي، محذرا في الوقت ذاته من خطورة التونسي يوسف المساكني والسوري عمر السومة.

وقال: "المباراة أمام العربي ستكون صعبة، لكن ليس علينا فقط، بل على الفريقين، ولكن بالمقابل فإن فريقنا يتطور من مباراة لأخرى، والجميع جاهز لهذه المواجهة التي ستجمع بين فريقين كبيرين".

شارك: