العراقي "ميمي" يتحدث عن وجهته المقبلة وموعد عودته للملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 23:28
لاعب المنتخب العراقي مهند علي "ميمي" (Instgram / mohanad.ali)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مهاجم المنتخب العراقي مهند علي "ميمي"، على وجهته المقبلة وموعد عودته إلى الملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وأصيب "ميمي" بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة فريقه السيلية أمام الشمال في دوري نجوم قطر في العاشر من أغسطس/ آب 2022 وغاب على إثرها عن الملاعب حتى اليوم.

وقال "ميمي" في تصريحات إعلامية: "عودتي للملاعب باتت قريبة جدًا بعد الدخول في التدريبات الجماعية دون أي مشكلات، وإلى الآن لم أحدد وجهتي المقبلة.. عقدي مع الدحيل مستمر لموسم إضافي، وتلقيت عروضًا خارجية ومحلية من الدوري العراقي الممتاز"، مُضيفًا بالقول: "أشكر الاتحاد العراقي، لأنه لم يدخر جهدًا في دعمي ومساعدتي منذ اليوم الأول للإصابة ولغاية اليوم".

وعن وضعه مع المنتخب العراقي، أوضح "ميمي": "المدرب الإسباني خيسوس كاساس على تواصلٍ دائمٍ معي للاطمئنان على إصابتي ورغم التواصل، فإنني لا أعلم إن كنت سأكون موجودًا في معسكر إسبانيا، لأن القرار بيد المدرب وأنتظر قائمة الأسماء النهائية"، لافتًا إلى أن "المنتخب العراقي سيكون رقمًا صعبًا في بطولة كأس أمم آسيا بسبب وجود نخبة مميزة من اللاعبين الشباب بالإضافة للاعبي الخبرة".

يُذكر أن ميمي (22 عامًا) سجل 17 هدفًا في 38 مباراة مع المنتخب العراقي، وسبق له أن احترف في أوروبا مع بورتيمونينسي البرتغالي وآريس سالونيكا اليوناني.

شارك: