العافي يكشف خفايا استبعاده من منتخب الشباب وحقيقة عرض روما!

2021-07-06 16:18
أيوب العافي لاعب منتخب تونس للشباب وفريق سبيزيا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أماط الموهوب التونسي أيوب العافي، لاعب فريق سبيزيا الإيطالي، اللثام عن جميع التفاصيل التي كانت تنتظرها الجماهير التونسية حول خروجه في آخر لحظة من معسكر منتخب تونس للشباب وعدم حضوره مع التشكيلة التي غادرت من الدور نصف النهائي للبطولة العربية المقامة في مصر عقب الخسارة بثنائية نظيفة أمام المنتخب الجزائري.

وتحدث العافي عن موقف مثير حدث له مع مدرب المنتخب يوسف الزواوي، فيما وصفه بـ "المتعجرف". وكشف العافي عن حقيقة عرض روما الإيطالي وإمكانية صعوده للفريق الأول مع بداية الموسم المقبل من الدوري الإيطالي الممتاز.

ويلعب اللاعب البالغ من العمر 17 عاما مع فريق تحت 19 عاما لفريق سبيزيا الإيطالي، منذ أيلول/سبتمبر 2019، كما له حضور مع الفريق الأول الموسم الماضي بمناسبة مواجهة فريق ساسولو في تشرين الأول/أكتوبر 2020. 

وقال العافي: "لقد كان بإمكاني تقديم الإضافة لمنتخب تونس ولزملائي في البطولة العربية، التجربة كانت صعبة للغاية بالنسبة لي مع المدرب يوسف الزواوي. المدرب لم يمنحني الفرصة لإثبات جدارتي مع المجموعة وتعامل معي بشيىء من العجرفة والتعالي)، إذ لم يتحدث معي أبدا ولم يشركني في المباراة الأخيرة".

وأضاف: "اخترت تونس عن قناعة وحب على الرغم من علمي بمتابعة منتخب إيطاليا لي منذ فترة وكنت على وشك الانضمام لتشكيلة شباب "الأتزوري".. سأعمل أكثر وسأثبت للجميع قدرتي على التألق وتقديم الإضافة لمنتخب بلدي في المستقبل القريب.    

وتابع  اللاعب التونسي: " الجميع في إيطاليا يعترف بموهبتي وبإمكانياتي، والدليل أنه وصلتني عروض جدية للانضمام إلى أكبر الفرق على غرار فيورنتينا وبولونيا وخاصة عرض روما في المركاتو الماضي، حيث زرت مقر الفريق وتواصلت معي عدة شخصيات في النادي، واتفقت معهم على جميع التفاصيل ولكن طلبات فريقي سبيزيا المادية الكبيرة حالت دون انتقالي لفريق العاصمة.

شارك: