العاشوري يكشف عن هدفه الأول مع منتخب تونس

2023-03-22 00:30
إلياس العاشوري مهاجم فيبورغ الدنماركي (Twitter/Viborgff)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر الوافد الجديد على المنتخب التونسي إلياس العاشوري، المحترف في صفوف فريق فيبورغ الدنماركي، عن رغبته في المشاركة باستمرار مع "النسور"، وهو الذي كان غائباً عن القائمة التي شاركت وغادرت من الدور الأول في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتحدّث العاشوري، الثلاثاء، في تصريحات إعلامية بحضور مراسل "winwin" في تونس، قائلا: "هدفي مع منتخب تونس؟ لا يوجد شيء مضمون، ولكن أرغب في ضمان مكان لي ضمن التشكيل الأساسي للفريق الوطني وتحقيق النجاحات الجماعية مع هذا الجيل. هذا حلم كبير وآمل أن يتحقق، لدي كل الرغبة وسأعمل وأتطور للوصول إلى هذا الهدف".

صور من تدريبات المنتخب التونسي

وكشف العاشوري عن موقفه من المنافسة مع بقية المهاجمين الذين تمت دعوتهم للمشاركة ضد ليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وتابع: "أعتقد أن المنافسة بين جميع اللاعبين ورغبتهم في اللعب أمر طبيعي، أنا أعتبر نفسي من الوافدين الجدد على قائمة المنتخب، وبالتالي يجب أن أحاول التأقلم في البداية ومعرفة المجموعة أكثر، ثم إثبات ما يمكنني فعله داخل أرضية الملعب".

وعن التطور الحاصل في إمكاناته بعد انتقاله من الدوري البرتغالي إلى الدنماركي، أضاف: "في الدنمارك تعلمت الكثير على المستوى الفني، وكذلك في الجانب البدني، ولو أنه ما زال أمامي الكثير للقيام به، لكن أرى أن المشاركة باستمرار هي أكثر شيء أحرزت فيه تطوراً منذ انتقالي لفريق فيبورغ".

ويعد العاشوري من بين العناصر المرشحة لقيادة الهجوم التونسي بداية من المواجهة المزدوجة ضد ليبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

شارك: