الطشاني يشكو الاتحاد الليبي للفيفا لاستبعاده من الانتخابات

2021-06-08 09:01
أنور الطشاني رئيس اتحاد الكرة الليبي السابق (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم أنور الطشاني رئيس اتحاد الكرة الليبي السابق، رسميا، بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد استبعاده من خوض انتخابات رئاسة اتحاد الكرة، التي ستقام في مدينة طبرق شرقي البلاد في الـ 27 من مارس/آذار المقبل.

وتم إبعاد المحامي ورجل القانون أنور الطشاني، من التنافس على منصب رئيس اتحاد كرة القدم، في الانتخابات المقبلة، بعد تقدم أحد الأندية بطعن في ذلك على خلفية عدم قيامه بعملية تسليم وتسلم المهام أثناء مغادرته منصب رئيس الاتحاد قبل أربع سنوات مضت.

وقال الطشاني في تصريحات تلفزيونية: "قدمنا شكوى إلى الفيفا خلال الأيام الماضية، بسبب إبعادي بصورة غير قانونية من الانتخابات من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد الليبي لكرة القدم."

وأضاف: "للأسف الشديد اتحاد الكرة الحالي ولجانه الانتخابية قاموا بخرق لوائح النظام الأساسي في الجمعية العمومية ونحن قمنا بإحالة صورة من الشكوى إلى الاتحاد الإفريقي للعبة".

وأتم: "أرفض قرار إبعادي من الانتخابات بهذه الطريقة غير الشرعية وسوف أدافع عن حقوقي بكل الوسائل القانونية المتاحة في اللوائح".

 الجدير بالذكر أن أنور الطشاني ترأس اتحاد الكرة في البلاد من 2013 -2017  ومعه توج المنتخب الليبي  بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2014 الذي أقيم في جنوب إفريقيا.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: