الطالبي يرفض التمتع بالاستثناء الذي مُنح للعاشوري وبرون

2023-03-20 21:45
منتصر الطالبي وكومان نجم فرنسا في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلّ الدولي التونسي منتصر الطالبي، اليوم الإثنين، بمقر تدريبات منتخب "نسور قرطاج"، استعدادًا للعودة إلى أجواء المباريات الدولية، بمناسبة استئناف تصفيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

ويلتقي منتخب تونس مع منتخب "فرسان المتوسط" يوم 24 مارس/ آذار الجاري على أرضية الملعب الأولمبي برادس ذهابًا، ثم يتحول إلى ملاقاته يوم 28 من الشهر نفسه على أرضية ملعب "شهداء بنينا" ببنغازي في مواجهة الإياب، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات القارية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب التونسي قد منح راحةً للاعبين الذين خاضوا مباريات مع فرقهم، أمس الأحد، في مختلف البطولات؛ إذ اكتفى كل من ديلان برون وإلياس العاشوري ويان فاليري بحصة لإزالة الإرهاق بمقر إقامة المنتخب تحت إشراف الإطار الطبي، على عكس الطالبي الذي قرر المشاركة في التدريبات الجماعية، ومباشرة العمل مع الفريق الوطني، بعد 24 ساعة فقط من مشاركته في تعادل فريقه لوريان ضد نيس في إطار الجولة الـ28 من بطولة الدوري الفرنسي.

ونشر الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة توثق مشاركة الطالبي في التدريبات إلى جانب هيثم الجويني وعمر العيوني، استعدادًا لمواجهة ليبيا.

ويذكر أن الطالبي (24 عامًا)، خاض جميع مباريات فريقه خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، بواقع 2520 دقيقة، ونجح 8 لاعبين آخرين فقط في تحقيق هذا الإنجاز خلال الموسم الكروي الحالي، بينهم الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان.

شارك: