الصفقات الجديدة تثير "الغضب والاستياء" داخل الأهلي المصري

2022-09-20 11:51
من تقديم المهاجم شادي حسين (يمين) لاعباً جديداً في النادي الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر مُقرب من لجنة التخطيط في قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي المصري لـ"winwin" أن هناك حالة غضب واستياءٍ داخل اللجنة، بسبب اهتمام وتركيز إدارة النادي على تدعيم المراكز الهجومية فقط بفريق الكرة، دون ضم أي مدافع.

وسبق لإدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أن وافقت على مغادرة قلب الدفاع المغربي بدر بانون إلى نادي قطر القطري، والظهير الأيسر محمود وحيد إلى طلائع الجيش، هذا الصيف 2022.

شكري سبب غضب لجنة التخطيط 

وأكد أحد أعضاء اللجنة لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي والمشرف العام على كرة القدم بالنادي، أن الأهلي في حاجة ماسة لظهير أيسر، كبديل للدولي التونسي علي معلول الذي يلعب للأهلي منذ 2016 قادماً من الصفاقسي التونسي، خاصةً أن معلول اقترب من إتمام عامه الثالث والثلاثين من العمر، وأصبح كثير الإصابات، وقليل الجهد، مقارنة بما كان عليه الأمر في مواسمه الأولى داخل قلعة الجزيرة.

واقترحت لجنة التخطيط على الخطيب قيد الظهير الأيسر محمد شُكري، الذي خرج من قطاع الناشئين بالأهلي معاراً لسموحة ليتألق بصورة لافتة الموسم الماضي، لكن الخطيب فرط في "شُكري" ببيعه النهائي لسيراميكا كليوباترا، وهو ما تعتبره اللجنة، كما أكد مصدر "winwin"، مغامرة كبيرة خصوصاً في مباريات دوري أبطال أفريقيا، مع عدم وجود بديل فعلي لمعلول في تشكيلة "الشياطين الحُمر" باستثناء اللاعب الشاب محمد أشرف.

الخطيب يخاف من ردود أفعال الجمهور

وحسب ذات المصدر، فإن الخطيب رفض بيع بعض المدافعين الذين تحفظت لجنة التخطيط على مستواهم في المواسم الأخيرة، مثل رامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، خوفاً من ردود أفعال جماهير الأهلي.

وكانت لجنة التخطيط تُفضل ضم مدافع أفريقي قوي وصاحب خبرة كبيرة لدعم الفريق في الموسم المقبل (2022-23)، بدوري أبطال أفريقيا والمسابقات المحلية، لاسيما أن الفريق لم يفز ببطولة الدوري في آخر نسختين.

يُذكر أن الأهلي المصري أعلن عن تعاقده مع 3 لاعبين في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الآن، ويتعلق الأمر بكل من صانع اللعب مصطفى سعد "ميسي"، والجناح البرازيلي برونو سافيو، والمهاجم شادي حسين.

شارك: